أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي السعودي والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد الفيصلي في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-22، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟

يستضيف الأهلي السعودي نادي الفيصلي في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2022، وذلك في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

لم يقدم النصر موسمًا جيدًا الموسم الماضي، حيث اكتفى بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة، كما خرج مبكرًا من كأس الملك السعودي.

أما نادي ضمك، فقد نجح في البقاء في دوري المحترفين السعودي بعد حصوله على المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

مباراة السعودية الاهلي والفيصلي

الاهلي السعودي الفيصلي دخل فريق الأهلي السعودي المباراة على أرض ملعبه الليلة عندما استضاف فريق الفيصلي. الأهلي لم يفز بالدور الأول من الدوري السعودي هذا الموسم في الموسم الماضي ، أكمل الدوري السعودي الموسم الماضي واحتل المركز الثامن في الترتيب. الترتيب ، بعد خوض 30 مباراة ، سجل الأهلي 39 نقطة ، ومع بداية الموسم الجديد بدأ فريق الأهلي بتوقيع عقود مع العديد من اللاعبين من أجل دخول الدوري السعودي بقوة وقدرة تنافسية علي من أوائل المراكز في الدوري ، وفي هذه التعاملات وقع الأهلي معه عقدا من لاعب برشلونة السابق البرازيل باولينيو ، لاعب جوانجزو إيفرغراند تاوباو الصيني ، وفريق اليوم ويلعب الأهلي اليوم في بداية استشارة الدوري ويأمل في الفوز بمباراة الدوري الأولى الدوري ويسجل ثلاث نقاط للوصول إلى صدارة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق