hit counter
أخبار الرياضة

كلوب يشيد بالروح القتالية للاعبي ليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب، المُدير الفني لـليفربول، بروح لاعبي “الريدز” القتاُلية خلال مواجهة كريسُتال بالاس، مؤكدا أن فريقه أثبت للجميع أنه يمتلك عقلية الأبطال .

ليفربول يعزز صدارته بفوز عصيب على كريستال بالاس
وعزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بفوز عصيب على حسُاب مضُيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ13 من المسابقة .

وقال كلوب، في تصُريحات لشبُكة “سكاي سبُورتس” البريُطانية عقب اللقاء: “أثبتنا للجميع أننا نمُتلك عقلية الأبطال بالعودة في النتيُجة خلال أكثر من مباراة رغم الصُعوبات التي تواجهنا” .

وأعرب كلوب عن سُعادته الشديُدة بروح لاعبيه القتالية خلال مواجهة كريسُتال بالاس، مشيرا إلى أن هذا الانتصار جاء بعد ضغوط كبيرة تعرض لها فريقه قبل اللقاء بسُبب الإجهاد الذي كان يعُاني منه اللاعبُين بسبب خوض المباريات الدولية .

وعن سؤاله حول إنجاز ليفرُبول بعدم الخسارة للمبُاراة رقم 30 تواليا، رد كلوب قائلا: “لم يكن لدي أدنى فكرة عن ذلك، لا أعتقد أنني يجب أن أفكر بذلك، نحن حقا بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد برايتون بالجولة المقبلة، لكننا لسنا هنا لتسجيل الأرقام القياسية، نحن موجودُون لتحقيق النتائج وإذا نسجل الأرقام القياسية على الطريق سيكون أمرا جيدا” .

وأضاف: “37 نقطة بعد 13 مباراة هو بمثابة أمر استثنائي، لا يمكنك الحصول عليها دون الفوز بمباريات رائعة بكل مرة، كان لدينا مباراتين لا يمكنك الفوز بها دائما، نحن لسنا هنا لإرسال الرسائل، بل نريد فقط الحصول على النتائج” .

وأصبح ليفربول صاحب ثالث أكبر سلسلة من اللاهزيمة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 30 مباراة، خلف تشيلسي الوصيف بـ40 لقاء خلال موسم 2003-2004 وأرسنال المتصدر خلال موسم 2002-2003 .

وأتم: “كنا نعرف في الشوط الأول ضد كريستال بالاس أن علينا أن نقوم بما هو أفضل، والتحدي الذي يواجه الجميع هو أن اللاعبين يأتون من التوقف الدولي، لم نكن رائعين بما فيه الكفاية، لكننا كنا مستعدين للقتال من أجل النتيجة” .

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة من 12 انتصارا وتعادل وحيد، فيما استقر كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق