hit counter
أخبار الرياضة

نادي الهلال يوقع رسمياً مع الأرجنتيني لوسيانو فيتو لمدة 3 مواسم

أنهت إدارة الهلال إجراءات التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو لمدة ثلاثة أعوام مقبلة إذ أجرى اللاعب يوم الجمعة الفحص الطبي في أحد المراكز الطبية، وأعلن مدرب سبورتينغ لشبونه أن اللاعب مستبعد من مباراة فريقه الأخيرة مما يؤكد انتقاله إلى الهلال، وكانت إدارة الهلال قد اقتربت في وقت سابق من التوقيع مع اللاعب الفانزويلي سوتيلدو إلا أن مزايدات اللاعب في مبلغ التعاقد غيرت مسار إتمام الصفقة، ومن المتوقع أن تكون هي الصفقة الأجنبية الأخيرة للأزرق في فترة الانتقالات الصيفية .

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي رسمياً التوقيع مع النجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو (٢٦ سنة)، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، وتم التوقيع بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة، وأعلن حساب النادي رسمياً عن صفقة الانتقال، كما قدمت إدارة النادي شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على تكفله بالصفقة .

وسبق للاعب الأرجنتيني اللعب لعدة أندية عالمية بارزة حيث مثّل راسينغ كلوب الأرجنتيني ، وأندية فياريال وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية الإسبانية، قبل اللحاق بفولهام الإنجليزي لمدة قصيرة والاستقرار في سبورتنغ لشبونة البرتغالي .

ومنذ مطلع الموسم الحالي في البرتغال، شارك فيتو في 3 لقاءات دورية سجل خلالها هدفًا وصنع مثله، فيما مثل الفريق لمباراتين في الدوري الأوروبي صنع خلالها هدفًا واحدًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق