hit counter
مشاهير

أحدث صور لميسي 2024

يحظى ميسي بملايين العشاق من حول العالم ومن خلال موقع زوم نيوز من خلال هذا المقال نقدم لكم أحدث صور لميسي 2024 التي يبحث عنها الجميع، حيث قام لاعب الكرة الشهير ليونيل ميسي، ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بصدم كلا من الهلال السعودي والإسباني، وذلك بسبب قميصه الجديد وهناك الكثير من التقارير التي أكدت رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان وذلك بعد أنتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، وذلك مع غضبه من الهجمات التي تعرض لها ميسي من جماهير الفريق.

وتلك التقارير أشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني ونادي الهلال السعودي من أبرز وأفضل الملاعب المرشحين للتعاقد مع ميسي ولكن بشكل مجاني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بجانب لانتر ميامي الأمريكي.

أحدث صور لميسي 2024

ينتظر الكثير من محبين الساحرة المستديرة القرار النهائي للاعب ميسي بين الهلال وبرشلونة، وتواجد البرغوث بصورة الإعلان الخاص بقميص باريس سان جيرمان وذلك للموسم الجديد 2023_2024.

وقام الناي الفرنسي بنشر مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يفيد بالإعلان عن القميص الجديد للموسم القادم 2023_2024، وقد ظهر فيه اللاعب ميسي.

وظهر في الفيديو أيضا نيمار دا سيلفا، النجم البرازيلي، وعلى الرغم أن التقارير تحدثت عن اقتراب رحيل اللاعب مثل الحال لصديقه ميسي أيضا.

تعرض نيمار وميسي لنقد عنيه من قبل جماهير باريس سان جيرمان

وقد تعرضا اللاعبين نيمار وميسي لنقض كبير من قبل جماهير باريس سان جيرمان وذلك بعد الخروج من بايرن ميونخ الألماني، وذلك بالثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وذلك بشهر مارس الماضي.

وقد ارتبط اسم اللاعب نيمار بالانتقال إلى أما مانشستر سيتي أو غريمه المحلي مانشستر بونايتد، وأيضا نيوكاسل يونايتد العائد لدوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

وذلك من العلم إن نيمار وميسي وباقي الزملاء بباريس سان جيرمان سيقومون بارتداء القميص الجديد، يوم السبت القادم بآخر مباريات الدوري الفرنسي ضد كيلرمون فوت.

تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي

قبل جولة من نهاية المسابقة للمرة الحادية عشر في التاريخ، تم تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي بالموسم الحالي 2022_2023، وذلك بعد أن تعادل مع مضيفه فريق ستراسبورج، بهدف مقابل هدف، وذلك باللقاء الذي جمع بينهما بمساء يوم السبت، في ملعب المينو، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة.

صور ميسي 2024

وإليكم أحدث صور لميسي 2024 لكل عشاق كرة القدم ومحبين ميسي، نقدم لكم بعض من أروع اللقطات والصور.

 أحدث صور لميسي 2024
أحدث صور لميسي 2024

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق