hit counter
غير مصنف

أول تعليق لـ رنين مطر بعد وفاة خطيبها السابق علي إبن خبير الأعشاب زين الأتات؟ أخر تحديث 05-9-2023

أول تعليق لـ رنين مطر بعد وفاة خطيبها السابق علي إبن خبير الأعشاب زين الأتات؟ أخر تحديث 05-9-2023، اخبار الان، بعد رحيل خطيبها السابق علي، صاحب الخبرة في مجال الأعشاب، أعربت رنين مطر عن رأيها الأول.تعلّقت الممثلة اللبنانية رنين مطر على خبر وفاة خطيبها السابق علي، ابن خبير الأعشاب. يوجد العديد من الأشخاص الذين يهتمون ويتابعون ويبحثون بشكل مكثف على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي عن أول تعليق لرنين مطر بعد وفاة خطيبها السابق علي، ابن خبير الأعشاب زين الأتات، من خلال موقع برس نت الكويتي. سنوافيكم بتفاصيل ومعلومات جديدة وصلتنا حتى الآن، والآن ننتقل إلى التفاصيل.

شاهد أيضا: ميرا النوري انستا 

بعد رحيل خطيبها السابق، قدمت رنين مطر أول تعليق لها بعد وفاته، وهو علي، ابن خبير.

فعلقت الممثلة اللبنانية رنين مطر على خبر وفاة حبيبها السابق علي ، وهو ابن خبير الأعشاب زين الأتات، بسبب تعرضه لحادث سير مروع.

في التفاصيل، انقلبت دراجة “بغي” التي كان يقودها زين الأتات، مما تسبب في اصطدام رأسه بحافة الرصيف وفقدانه للحياة الأخيرة.

نشرت رنين ورقة النعوة على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أفادت أنه سيتم أداء صلاة الجنازة عليه اليوم الثلاثاء في الساعة الثالثة بعد الظهر في روضة الإمام الهادي – الأوزاعي، وسيتم دفنه في الجبانة.

قمت بنشر صورة للمتوفى علي، ثم عبرت عن آرائي بالقول: “هو كان ملاكي” وطلبت من المتابعين أن يدعوا له.

  • تم إصدار حكم قضائي بشأن المؤثرة الكويتية التي كان لها دور في وفاة شخصين.
  • حدثت جريمة مروعة في مصر تثير الرعب والهزة: قام شاب بقتل شقيقه الذي كان نائمًا بوحشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق