hit counter
طب عام

ابي اسوي فلر لتكبير المؤخره لكن سمعت ان الماده مع مرور الايام ممكن انها تتحرك – اجابة معتمدة

ابي اسوي فلر لتكبير المؤخره لكن سمعت ان الماده مع مرور الايام ممكن انها تتحرك، أرغب في إجراء حقنة فيلر لتكبير المؤخرة، ولكنني سمعت أن المادة قد تنزلق من مكانها بمرور الوقت وتتحرك إما لأسفل الساقين أو لأعلى العمود الفقري وتسبب تأثيرًا سلبيًا. هل هذا صحيح؟

ابي اسوي فلر لتكبير المؤخره لكن سمعت ان الماده مع مرور الايام ممكن انها تتحرك

مرحبًا بك في قسم الاستشارات… هذا الادعاء غير صحيح تمامًا… هناك مخاطر في حقن الفيلر للمؤخرة، حيث يمكن أن تتسبب في مشاكل وتتضمن المضاعفات الممكنة ما يلي: العدوى، فيجب عليك التواصل مع الطبيب إذا لاحظتي أي احمرار جديد أو تورم أو ألم بعد اليوم الأول، فقد تحتاجين إلى تناول مضادات حيوية على الفور. النزيف أو الكدمات، قبل إجراء حقنة فيلر للمؤخرة، يجب تجنب استهلاك الكحول وتوقف استخدام أي دواء يمكن أن يسبب نزيفًا، مثل الأسبرين أو أي مضاد التهاب غير ستيرويدي (NSAID) أو فيتامين E. رد فعل تحسسي وتكون تجمعات على سطح الجلد مثل الطفح الجلدي وظهور حبوب النحل والتورم أو أعراض شبيهة بأعراض الإنفلونزا.

ابي اسوي فلر لتكبير المؤخره لكن سمعت ان الماده مع مرور الايام ممكن انها تتحرك

شاهد ايضا : معلومات اخرى عن الاجابة 

شاهد ايضا : أريد أن أتأكد هل غشاء البكارة لدي سليم أم لا؟ إجابة موثوقة

الإجابة

قد يحدث تجمع على سطح الجلد في منطقة الحقنة. مضاعفات خطيرة، هناك تقارير نادرة عن مضاعفات خطيرة أو تهدد الحياة بعد حقن الفيلر، بما في ذلك صدمة تحسسية والتعفن في الدم وتجلط الدم في الشريان الشبكي مما يمكن أن يؤدي إلى فقدان البصر وموت الأنسجة وتشكل الخراجات التي قد تحتاج إلى تصريفها. تحياتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق