hit counter
غير مصنف

احتفال العائلة المالكة البريطانية بالذكرى الأولى لرحيل الملكة إليزابيث، غياب الملك تشارلز ورسالة خاصة منه

بهذه الطريقة، قامت العائلة الملكية بإحياء ذكرى وفاة الملكة اليزابيث

في طقوس خاصة.. تحتفل العائلة المالكة البريطانية بالذكرى الأولى لرحيل الملكة إليزابيث، في اليوم المحدد، يحتفل اليوم بالذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، وهناك توقعات حول إحياء الأسرة الملكية البريطانية لهذا الحدث من خلال فعاليات خاصة، ومع ذلك، تم الكشف عن كيفية قيام العائلة المالكة بإحياء ذكرى وفاة الملكة الراحلة من قبل صحف بريطانية ومصادر مقربة.

في ظل غياب الملك تشارلز عن السلطة ومناسبات ملكية قادمة مرتقبة، تحتفل العائلة المالكة البريطانية بالذكرى الأولى لرحيل الملكة إليزابيث التي غادرت عالمنا في الثامن من سبتمبر من العام الماضي.

غياب الملك تشارلز ورسالة خاصة منه

الملك تشارلز أحيى الذكرى الأولى لوفاة والدته الملكة إليزابيث برسالة خاصة، جاء فيها: “بمناسبة ذكرى السنة الأولى لوفاتها وتتويجي على العرش، نتذكر بمحبة حياتها الطويلة وخدمتها المخلصة وأهمية دورها بالنسبة للكثير منا… أنا كذلك ممتن جدًا للحب والدعم الذي كانا يمنانهما زوجتي وأنا خلال هذا العام، حيث نعمل جاهدين لخدمتكم جميعًا”.

يعتزم الملك تشارلز الابتعاد عن الأضواء العامة في الذكرى السنوية لوفاة والدته، وفقًا لمتحدث باسم العائلة المالكة في تصريح لأحد الصحف البريطانية، حيث أفاد بأنه لن يكون هناك تجمع عائلي اليوم، حيث سيلتمس الملك تشارلز قضاء يوم هادئًا مع زوجته كاميلا في قلعة بالمورال في اسكتلندا، مكان وداع الملكة إليزابيث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق