hit counter
مشاهير

اخبار الفن .. أحمد سعد يصالح زوجته بهذه الطريقة.. هل تراجع عن قرار الانفصال ؟أخر تحديث اليوم06-9-2023

اخبار الفن .. أحمد سعد يصالح زوجته بهذه الطريقة.. هل تراجع عن قرار الانفصال ؟، هل قدم أحمد سعد تصالحًا لزوجته بهذه الطريقة؟ هل تفكر هي في تراجع عن قرار الانفصال؟في 06 سبتمبر 2023 في الساعة 07:48، أصبح أحمد سعد وعلياء بسيوني محور اهتمام العديد من الأشخاص الذين يبحثون ويتابعون بشكل مكثف عنهما عبر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. هل قرر أحمد سعد التراجع عن قرار الانفصال عن زوجته بهذه الطريقة؟ نحن هنا في Kuwait Press نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هذا الأمر كما وصلتنا. والآن دعونا نتناول التفاصيل.

هل أحمد سعد ينوي التراجع عن قرار الانفصال من زوجته بهذه الطريقة ؟

قام أحمد سعد وعليا بسيوني بتاريخ 06 أيلول / سبتمبر 2023 الساعة 07:48 بتوقيت مكة المكرمة.

يلوح بأن الفنان المصري أحمد سعد يسعى إلى تجديد العلاقة مع زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعدما كشفت هي بأنه قد طلقها بصورة غير متوقعة.

أحمد سعد يحاول مصالحة علياء بسيوني

قام سعد بنشر مقطع فيديو على حسابه في “إنستغرام” يتضمن لقطات من أحد حفلاته الغنائية، وفي إحدى المشاهد تظهر زوجته علياء وهي تتفاعل مع أحد أغانيه وسط تجمع من الجمهور، بينما في مشهد آخر يظهر سعد نفسه وهو يغني لها بتأثر أغنيته “قادر اكمل” وهي تنظر إليه بكل محبة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي مع المنشور الذي نشره سعد، حيث عبروا عن رغبتهم في أن يعود إلى زوجته. وعبّرت الفنانة ريهام سعيد عن ثقتها بأن سعد طيب القلب. وأضافت رانيا ياسين بكلماتها أنها تتمنى أن يتحسن وضعهم وتشعر بالغيرة منهم، وتدعو الله لتحسين أحوالهم.

وكتب أحد المعجبين قائلاً: “أتمنى حقاً أنكم قد عدتم. أنتم بالفعل سبب فرحتي والسبب الرئيسي في حب الجمهور لكم، وأنتم أصبحتم أفضل وأكثر نجاحًا في هذا، ومحترفون في عملكم. نسأل الله أن يوفقكم ويبارك لكم في سرائركم”.

علياء بسيوني تعلن طلاقها عن أحمد سعد

تأتي مبادرة أحمد سعد بعدما أعلنت بسيوني عن انفصالها عنه، بناءً على رغبته، وكشفت العديد من التفاصيل المفاجئة في منشور نشرته عبر موقع “إنستغرام”.

أكدت أن السبب وراء حدوث الطلاق يعود إلى رغبة من طرفه، على الرغم من تحملها للعديد من الضغوط وإهمالها خلال الفترة السابقة وغيابه عن المنزل بسبب إقامته للعديد من الحفلات الغنائية في الآونة الأخيرة وعدم تواجده بشكل دائم – حسب قولها.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

تفصح رضوى الشربيني عن سبب انفصال أحمد سعد وعلياء.

تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها “هي وبس” سابقًا عن العلاقة القوية للصداقة التي تجمعها بعلياء، حيث قالت: “توجد علاقة صداقة قوية تربطني بعلياء البسيوني منذ سبع سنوات، بالإضافة إلى الفنان أحمد سعد الذي لديها علاقة جيدة معه”.

وأكدت أنها حضرت زواجهما بنفسها وشهدت الكثير من المشاكل معهما، وكانت علياء تتوجه إليها للاستشارة في العديد من الأمور وتجديد الحلول. وأشددت على أن الجمهور أطلق عليها لقب “وش السعد” بشكل خاص بسبب تفوقها الفني.

وأضافت الإعلامية رضوى الشربيني، بأنها ترد على الاتهامات الموجهة لعلياء البسيوني، بعد نشرها تدوينة ضد زوجها الفنان أحمد سعد، عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، وأكدت أنها قامت بذلك نقلاً عن علياء، لأن قلبها يعاني على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر 40 يومًا فقط.

صرحت رضوى الشربيني أن علياء كانت تتوقع عودة شريف من حفلته في السعودية، ولكنها فوجئت بذهابه إلى حفل آخر في الساحل الشمالي. وللأسف، فوجئت عندما أعلن شريف عن قراره بالانفصال عنها بسبب سوء التفاهم في تلك الحالة. وأكدت رضوى أنها تساهم في الخطأ عندما قامت بنشر تلك المشاركة عن والد بناتها، وأتمنت أن يتصالح الزوجان ويعودا لبعضهما البعض.

  • شاهد ايضا باقي التفاصيل من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق