hit counter
غير مصنف

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة (مواد غذائية بالجملة جدة 2023)

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة

في مدينة جدة، هناك تشكيلة كبيرة من المخازن التي يمكن استخدامها وشرائها لتخزين وحفظ المواد الغذائية المختلفة. ومن بين أرخص هذه المخازن، من الممكن أن تجد كل ما يلي:

مركز دار الشاي العربي للتموين

تقع دار الشاي العربي للتموين في الطابق الرابع من مركز الغذاء في حي بترومين بمدينة جدة. تأسست هذه الشركة في عام 2004م وتبيع المواد العطرية والمواد الغذائية والأطعمة والمشروبات بأسعار البيع بالجملة. بعد افتتاح الفرع في جدة، تم افتتاح العديد من الفروع الأخرى في مختلف مدن المملكة العربية السعودية. يمكن للعملاء الاستفسار أو التواصل بشأن أي منتج من خلال الاتصال بالرقم المحمول للشركة 96612638849.

شركة ال شبلان للمواد الغذائية هي شركة مقرها في جدة.

تقدم شركة الشبلان للمواد الغذائية خدماتها في مجال التجارة وبيع المواد الغذائية، سواء بأسعار الجملة أو التجزئة. تأسست هذه الشركة في عام 1400هـ، وتتخذ مقرها في مدينة جدة على شارع الثقبة، تقاطع الثاني عشر.

سوق الأمير متعب الشعبي – جدة

في هذا السوق، يتاح للأسر السعودية جميع المنتجات الغذائية المختلفة التي يحتاجونها، وذلك بأسعار مناسبة. يقع هذا السوق في مركز تسوق مدينة جدة الذي يحمل الرقم 22345. للتواصل مع السوق والاستفسار عن المنتجات، يُمكنك الاتصال على الرقم التالي: 54067659.

تعتبر مؤسسة باوزير في جدة من المؤسسات التي تقوم ببيع المواد الغذائية بالجملة.

تُقدم مؤسسة باوزير محفظة شاملة من المواد الغذائية والمنتجات التي يحتاجها المواطن السعودي والأسرة بأسعار الجملة والتجزئة. يتمتع موقع المؤسسة بموقع مثالي على شارع حراء في مدينة جدة. يُمكن للعملاء التواصل مع المؤسسة والاستفسار عن المنتجات المتوفرة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 0126544049.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق