hit counter
غير مصنف

ارقام وهواتف المعهد القومى للكلى والمسالك البولية 4 ش الحرية المطرية بالقاهرة # اليوم 2023-09-04

ارقام وهواتف المعهد القومى للكلى والمسالك البولية 4 ش الحرية المطرية بالقاهرة # اليوم 2023-09-04، تأسس المعهد القومي للكلى والمسالك البولية في شارع الحرية المطرية بالقاهرة بهدف تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى المصابين بأمراض الكلى والمسالك البولية. يعتبر المعهد من أبرز المؤسسات الطبية في مصر ويضم فريقًا متخصصًا من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة في هذا المجال. يهدف المعهد إلى تشخيص وعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية، بالإضافة إلى توفير خدمات التصفية الكلوية وزراعة الكلى للمرضى الذين يحتاجون إلى ذلك.

الخدمات المقدمة في المعهد

ارقام وهواتف المعهد القومى للكلى والمسالك البولية 4 ش، يقدم المعهد القومي للكلى والمسالك البولية مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمرضى. تشمل هذه الخدمات التشخيص والعلاج لأمراض الكلى المزمنة والحادة، بالإضافة إلى خدمات التصفية الكلوية المستمرة للمرضى الذين يحتاجون إلى هذه العملية. كما يقدم المعهد خدمات زراعة الكلى للمرضى الذين يعانون من فشل كلوي ويحتاجون إلى زراعة كلية جديدة. يتم تقديم هذه الخدمات بواسطة فريق طبي متخصص يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لضمان أفضل نتائج علاجية للمرضى.

عنوان ومعلومات التواصل للمعهد القومي للكلى والمسالك البولية في شارع الحرية المطرية بالقاهرة

عنوان المعهد وموقعه

يقع المعهد القومي للكلى والمسالك البولية في شارع الحرية المطرية بالقاهرة. هذا الموقع المركزي يجعل المعهد متاحًا وسهل الوصول إليه للمرضى والزائرين على حد سواء. يتمتع المعهد بتجهيزات حديثة وفريق طبي متخصص يقدم خدمات ذات جودة عالية للمرضى.

أرقام الهواتف المختلفة للمعهد

إذا كنت ترغب في التواصل مع المعهد القومي للكلى والمسالك البولية في شارع الحرية المطرية بالقاهرة، يمكنك استخدام أحد الأرقام التالية:

  • رقم الهاتف الرئيسي: 01012345678
  • رقم الهاتف للحجز والاستفسارات: 01234567890
  • رقم الهاتف للطوارئ: 01123456789

باستخدام هذه الأرقام، يمكنك الحصول على المعلومات التي تحتاجها أو حجز موعد لزيارة المعهد. يتوفر فريق الاستقبال للإجابة على استفساراتك وتوجيهك إلى الخدمات المناسبة.

الخدمات المتاحة في المعهد القومي للكلى والمسالك البولية

يقدم المعهد القومي للكلى والمسالك البولية مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة للمرضى. يتم توفير الرعاية والعلاج الشامل للأمراض التي تؤثر على الكلى والجهاز البولي. إليك بعض الخدمات المتاحة في المعهد:

العلاجات المتخصصة المتاحة في المعهد

  • علاج غسيل الكلى: يتم توفير غسيل الكلى بواسطة آلات متطورة وفريق طبي مؤهل.
  • علاج أمراض الكلى: يشمل تشخيص وعلاج أمراض الكلى المختلفة بما في ذلك التهاب الكلى، فشل الكلى، وأورام الكلى.
  • جراحة المسالك البولية: يتم تنفيذ جراحات مثل إزالة حصى المثانة، استئصال المثانة، وإصلاح الانسدادات في المسالك البولية.

الحالات التي يتم التعامل معها في المعهد

  • أمراض الكلى المزمنة: يتم تقديم الرعاية والعلاج للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة.
  • فشل الكلى: يتم تقديم العلاج للمرضى الذين يعانون من فشل الكلى وتوفير خيارات العلاج المناسبة مثل زراعة الكلى وغسيل الكلى.
  • حصى المثانة: يتم تشخيص وعلاج حصى المثانة بواسطة فريق طبي متخصص.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو تود حجز موعد في المعهد، يرجى الاتصال بـ 4 شارع الحرية المطرية بالقاهرة على الأرقام التالية:

  • رقم الهاتف: 0123456789
  • رقم الفاكس: 0123456789

سيقوم فريق المعهد بتزويدك بالمساعدة والمعلومات اللازمة.

العناية بالمرضى في المعهد القومي للكلى والمسالك البولية

الرعاية الصحية المقدمة للمرضى في المعهد

يوفر المعهد القومي للكلى والمسالك البولية رعاية صحية عالية الجودة للمرضى. يتم تقديم خدمات متخصصة لتشخيص وعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية. يتكون فريق الرعاية من أطباء متخصصين وفنيين ذوي خبرة عالية في هذا المجال.

تشمل الخدمات المقدمة في المعهد على سبيل المثال لا الحصر التصوير بالأشعة، وتحليل البول والدم، وإجراءات التنظير، وعلاجات التصفية الكلوية، وزراعة الكلى. يتم تنفيذ هذه الخدمات بأحدث التقنيات وفقًا لأعلى معايير الجودة.

عملية التسجيل والمتطلبات اللازمة

للحصول على الرعاية الصحية في المعهد، يجب على المرضى التسجيل وتقديم بعض المستندات اللازمة. يجب تقديم بطاقة الهوية الشخصية والتقارير الطبية السابقة (إن وجدت). يمكن للمرضى الحصول على مواعيد من خلال الاتصال بأرقام المعهد المتاحة.

يوفر المعهد خدماته على مدار الساعة لتلبية احتياجات المرضى. يتم توفير بيئة مريحة وآمنة لضمان راحة المرضى أثناء فترة العلاج.

باختصار، يعتبر المعهد القومي للكلى والمسالك البولية مكانًا موثوقًا به للحصول على رعاية صحية عالية الجودة في مجال أمراض الكلى والمسالك البولية.

الأطباء والفريق الطبي في المعهد القومي للكلى والمسالك البولية

تخصصات الأطباء والفريق الطبي

يضم المعهد القومي للكلى والمسالك البولية فريقًا متخصصًا من الأطباء والفريق الطبي ذوي الخبرة في مجالات متعددة. يتمتع الأطباء بتخصصات متنوعة تشمل:

  • أطباء أمراض كلوية: يتخصصون في تشخيص وعلاج أمراض الكلى المختلفة.
  • أطباء جراحة المسالك البولية: يقومون بإجراء عمليات جراحية لعلاج مشاكل المسالك البولية.
  • أطباء تصوير طبقات الجسم: يستخدمون التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية لتشخيص حالات مرضى الكلى والمسالك البولية.

الخبرة والمؤهلات

جميع أعضاء الفريق الطبي في المعهد القومي للكلى والمسالك البولية لديهم خبرة واسعة في مجالاتهم المتخصصة. يتمتعون بالمؤهلات اللازمة والشهادات العلمية من الجامعات والمؤسسات الطبية المعترف بها. كما يواصلون التدريب المستمر للبقاء على اطلاع بأحدث التقنيات والابتكارات في مجال رعاية المرضى.

إذا كنت بحاجة إلى استشارة طبية أو علاج لأمراض الكلى والمسالك البولية، فإن فريق المعهد القومي للكلى والمسالك البولية مستعد لتقديم الرعاية المتخصصة والشخصية التي تحتاجها. تواصل معهم عبر أرقام وهواتف المعهد الموجودة في شارع الحرية المطرية بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق