hit counter
معلومات عامة

اكبر مدن استراليا ولكن ليست العاصمة

من المعروف أن عاصمة أي دولة تكون هي الأكبر من بين كافة المحافظات والمدن الأخرى، ولكن لا يكون هذا دائما فلكل قاعدة شواذ، والكثير من الدول تحتوى على العديد من المدن الأكبر حجما رغم كونها ليست العاصمة، ومن هذه الدول استراليا، وسوف نتعرف في هذا المقال على اكبر مدن استراليا ولكن ليست العاصمة في السطور التالية عبر موقع زوم نيوز فتابعونا.

اكبر مدن استراليا ولكن ليست العاصمة

اكبر مدن استراليا ولكن ليست العاصمة
اكبر مدن استراليا ولكن ليست العاصمة

اكبر مدن استراليا وليست العاصمة هي مدينة سيدني، واحدة من أشهر المدن في العالم، تعد واحدة من أكبر المدن في المساحة والتعداد السكاني، كما إنها من أشهر المدن السياحية الجذبة للسياح من محتلف دول العالم.

مدينة سيدني

تعد مدينة سيدني اكبر المدن في استراليا من حيث المساحة والكثافة السكانية، حيث إنها واحدة من أكبر المدن الحضارية والسياحية على مستوى العالم، ومن أهم ما يميزها مناخها المعتدل طوال ايام السنة صيفا وشتاءا، مما يجعلها منطقة جذب لملايين الزوار من مختلف دول العالم.

تعرفنا معكم من خلال السطور السابقة عن اكبر مدن استراليا ولكن ليست عاصمة، وهي مدينة سيدني أكبر المدن الاسترالية السياحية، وأكبر المدن الحضارية على مستوى العالم، والتي تمتاز بروعتها وجمال مناخها وطبيعتها الساحرة التي تخطف العقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق