hit counter
مشاهير

الكشف عن سبب طلاق جو جوناس وصوفيا تيرنر .. الأخيرة السبب

تم الكشف عن السبب وراء طلاق جو جوناس وصوفيا تيرنر الأخيرة.تم نشر مقال في 6 سبتمبر 2023 يتحدث عن طلاق جو جوناس وصوفيا تيرنر، وهناك العديد من الأشخاص الذين يهتمون ويتابعون ويبحثون بشدة في محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة سبب هذا الطلاق. وفقًا لموقع كويت برس نت، سنقدم لكم تفاصيل ومعلومات وردتنا حول السبب.

تم الكشف عن سبب طلاق جو جوناس وصوفيا تيرنر، والسبب هو الأخيرة.

ساعة 07:25 من صباح يوم 6 سبتمبر 2023، تواجد جو جوناس وصوفيا تيرنر.

أعلن الفنان العالمي “جو جوناس” سابقًا عن قراره بالانفصال والطلاق عن زوجته النجمة الهوليوودية “صوفيا تيرنر” بعد مضي أربع سنوات من زواجهما.

 مقالات مقترحة

ننصح بقراءة المقالات التالية:

الكشف عن سبب طلاق جو جوناس وصوفيا تيرنر

وبشأن سبب قيام الثنائي باتخاذ قرار الانفصال، أكد مصدر مقرب منهما أن جوناس هو من اتخذ هذا القرار وقد عرضه رسميًا على زوجته. ويرجع سبب ذلك إلى أن صوفي تحب السهرات والحفلات وقضاء وقت طويل خارج المنزل، بينما يحب هو الجلوس في المنزل والبقاء مع عائلته وأبنائه. وهذا الأمر تسبب في العديد من المشاكل بينهما.

وذكرت المصدر أنه خلال النصف الأول من العام الماضي، كان جوناس هو المسؤول عن رعاية طفليه وأخذهما معه في كل مكان، بالرغم من انشغاله الشديد بجولته الفنية.

تظهر صوفي بوضوح عدم اهتمامها بأطفالها ومنزلها، حيث كشفت المصادر أنها غالباً مشغولة بالحفلات والسهرات مع أصدقائها. هذا أدى إلى إزعاج الجو العائلي الشديد وتفضيلها حياة الضجيج على الأسرة، مما دفعها إلى اتخاذ قرار الانفصال.

يجدر بالذكر أن جو ظهر عدة مرات خلال الأشهر الماضية بدون الخاتم الزفافي، وقد قرر الثنائي بيع قصرهما في منطقة ميامي الذي اشتروه قبل ما يقارب عامًا، وكل هذه التحركات تؤكد أن المشاكل بينهما بدأت منذ أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق