hit counter
مشاهير

المتحول شيراز كرم قبل وبعد التحول

كانت النجمة والمغنية شيراز كرم حديث السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ما قامت المغنية قمر بعد نشوب عدد من الخلافات بينها وبين شيرز بنشر عدد من الصور على صفححتها الشخصية لشيراز قبل عملية التحول الجنسي، فتصدرت شيراز محرك البحث جوجل والترند وازدادت نسب البحث عن المتحول شيراز كرم قبل وبعد التحول من خلال موقع زوم نيوز في السطور التالية.

المتحول شيراز كرم قبل وبعد التحول

المتحول شيراز كرم قبل وبعد التحول
المتحول شيراز كرم قبل وبعد التحول

بعد ان نشب الخلاف بين كل من شيراز كرم والمغنية قمر، قامت الأخيرة بفضح شيراز وقالت إنها متحولة جنسيا، وقد نشرت بعض الصور لها على حسابها الخاص قبل أن تقوم بعملية التحول الجنسي، وسبب الخلاف الأساسي كما تقول قمر أن شيرز تقوم بشن حرب ضدها مستعينة في ذلك ببعض أصحاب النفوذ من الأحزاب السياسية في لبنان وتقوم بمحاربة قمر.

وقد قامت قمر بالانتقام من شيراز وقامت

بنشر صورة لرجل وقالت إنه شيراز كرم قبل التحول، وقامت بوصفها بإنها لا رجل ولا امرأة أي إنها الأثنان معا، ونشرت الصورة وعلقت عليها قائلة: (عرفتوا مين هالشب؟ الله يرحم شبوبيتك بعد خضوعه لعملية تحول للشيمايل بحب اعرفكم معكم الأخ باميلا سعادة اسم الشهرة المزيفة شيراز ، أطلب من كل متابعيني اللي بحبهم من السعودية أخذ الحذر من هالكائن بروفيشنال بتركيب العلاقات للوصول لهدفه .. ابتزاز الاشخاص بالمال واحد .. التجسس على الإيمايلات والسكان على الواتس اب لمعرفة كل الخصوصيات بليز احذروا، رجل اعمال سعودي منتج فني من سنة ونص اتعرض للأذى والابتزاز، من الشيمايل).

وأضافت قمر قائلة: (عنده هوس مرضي كتير بالفنانات قمر اليسا واستيفاني صليبا ومرضوا واصل لمرحلة إيذاء الأشخاض ومحاولة دخل حيا الفنانات عبر شبكة كبيرة من الأشخاص المأجورة لتسليط الإعتداء على سمعة الفنانات عبر السوشيال ميديا).

أخذ صورتي واستنسخ وجهي

وأضافت قمر قائلة: (أخذ صورتي وطلب من دكتور التجميل ان يستنسخ وجهي وما ترك ولا عملية تجميل، وسبحان الله شبه ماسك بيلا تشاو أساسا هو ماسك لما عملوه استنسخوه من وجهك يا شيطان .. ملاحظة العملية تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى نجحت معه).

ولكن البعض من المقربين من شيراز واصدقائها والحمهور أعلن غضبه وكذب كل هذه الإدعاءات الباطلة التي تقوم بها قمر على شيراز، وقالوا إنها تريد فقط تشويه صورتها وفضيحتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق