hit counter
غير مصنف

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذه القصة الأسطورية التي اهابت وارهبت العديد من الناس في الوطن العربي والعالم كله، وهي قصة فتاة تدعى تريزا فيدالجو هذه القصة قد استطاعت الوصول الى كل البيوت في العالم كله وذلك بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو المرعبة والتي تخص قصتها، ويرغب الكثير من الناس في التعرف على حقيقة هذه القصة المخيفة ومدى صحتها، ونكشف لكم من خلال هذا المقال العديد من الاور التي تخص هذه القصة.

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة

انتشر هذا الاسم انتشارا واسعا وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك تصدر اسم تريزا فيدالجو جميع محركات البحث.

شاهد أيضا: من هي ابنة حلمي بكر

وهذا لرغبة الكثير من الناس في التعرف على حقيقة مقاطع الفيديو المنتشرة لهذه الفتاة والتي كانت قد ماتت في حادث سير في البرتغال وذلك في عام 1983.

ويقول الكثير من الناس انها تظهر في نفس مكان هذا الحادث وتجاول الركوب رفقة المسافرين عبر هذا الطريق، وتقودهم لوقوع حادث سير مشابه للحادث الذي تعرضت له.

وهذا ما أرعب الكثير من الناس في العالم كله، وبالأخص بعد مشاهدة مقاطع الفيديو تلك، ويرغب الكثير من الناس في معرفة حقيقة هذه الفيديوهات.

وفي الحقيقة ان هذه القصة ليست حقيقية ابدا، وهذه المقاطع المنتشرة هي مقاطع من احد الأفلام الأجنبية القصيرة والتي تحكي احد قصص الرعب فقط.

قصة تريزا فيدالجو

ويرغب الكثير من الناس في التعرف على قصة الفتاة البرتغالية تريزا فيدالجو والتي ظهرت لنا من خلال الفيلم البرتغالي القصير والذي مدته 12 دقيقة فقط.

في احدى الليالي المظلمة كان يسافر بعض من الأصدقاء معا في سيارتهم واذناء قيادتهم تظهر امامهم فتاة جميلة وهي تريزا فيدالجو.

فيعرضوا عليها اخذها معهم في طريقهم فتوافق وتصعد الى السيارة ومن هنا تبدأ القصة في البدء، حيث يحاول مجموعة الأصدقاء تلك التحدث معها.

وسؤالها حول سبب نزولها في الوقت المتأخر ولكنها لا تجيب على هذه الأسئلة الى ان تحدثت وقالت ان هذا المكان تحديدا هو المكان الذي تعرضت فيه لحادث سير وماتت فيه.

وما ان نظر أحد الركاب لها الا انه وجدها مغطاة بالدماء وانقضت على السائق وتعرضت السيارة لحادث سير مروع أدى الى وفاة شخصين ونجاة الثالث الذي روى هذه القصة والذي كان يدعى ديفيد.

هل تريزا فيدالجو حقيقية ام لا

ويعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي سألها العديد من الناس حول العالم وذلك بسبب رعبهم الشديد من هذه القصة المخيفة.

وفي الحقيقة فان هذه القصة من وحي خيال مؤلفها فقط ولا تمت للواقع بصلة من قريب او من بعيد، وهي قصة فيلم قصير لاحد المؤلفين.

وأثارت هذه القصة رعب الكثير من الناس حول العالم، ولكن سرعان ما أتت التأكيدات ان هذه القصة خيالية وليست حقيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق