hit counter
مشاهير

حنان مطاوع تهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها- شاهد التفاصيل

حنان مطاوع تهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها، قامت الفنانة حنان مطاوع بتهنئة الفنانة ريهام عبد الغفور بمناسبة عيد ميلادها من خلال حسابها الشخصي. يوجد العديد من الأشخاص الذين يهتمون ويتابعون ويبحثون بشكل مكثف عن حنان مطاوع وتهنئتها لريهام عبد الغفور بعيد ميلادها على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. سنقدم لكم التفاصيل والمعلومات التي وصلتنا حول هذا الموضوع من موقع الكويت برس. الآن ننتقل إلى التفاصيل.

هنأت الفنانة حنان مطاوع الفنانة ريهام عبد الغفور بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حنان مطاوع تهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها

في سياق آخر، قدمت ريهام عبد الغفور في تصريحات لها رغبتها في العمل الفني مع والدها. وقالت خلال لقاءها في برنامج ET بالعربي: “أتمنى أن أظهر في عمل فني مع زوجة والدي وأن لا يكون صعبًا”.

في الجانب الآخر، يبدأ صنّاع مسلسل “الغرفة 207” التحضير للموسم الثاني من العمل في سبتمبر القادم. ومن المقرر أن يظهر في العمل العديد من النجوم كضيوف شرف كما حدث في الجزء الأول. ويتميز المسلسل ببطولة ريهام عبد الغفور، محمد فراج، يوسف عثمان، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين من النجوم. ويعود السيناريو والحوار لتامر إبراهيم، والإخراج لمحمد بكير.

مقالات مقترحة

ننصح بقراءة المقالات التالية:

ما هي آخر أعمال ريهام عبد الغفور؟

في سياق آخر، يتم ذكر أن آخر عمل للفنانة ريهام عبد الغفور هو مسلسل رشيد الذي شاركت فيه في المنافسة الرمضانية السابقة. يتألف مسلسل “رشيد” من 15 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب ريهام عبد الغفور عدد من أبرز نجوم التمثيل في مصر مثل محمد ممدوح، وسيد رجب، وصلاح عبد الله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور. المسلسل من إخراج مي ممدوح وتأليف وسام صبري.

شاهد أيضا : تفسير رؤيا تقبيل يد الاب في المنام التفسيرات الصحيحة الشاملة

قصة مسلسل “رشيد”

تدور قصة مسلسل “رشيد” حول ممدوح الذي يتعرض لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب. يتم خيانته من قبل أعز أصدقائه وتصبح الأحداث أكثر تعقيدًا بعد أن يتم اتهامه في قضية قتل. يجد نفسه في مأزق شديد.

شاهد باقي التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق