hit counter
رياضة

خسارة فادحة لمنتخب ألمانيا أمام اليابان – 2023

خسارة فادحة لمنتخب ألمانيا أمام اليابان

خسر المنتخب الألماني، الذي يستضيف بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم، بشكل كبير أمام المنتخب الياباني بنتيجة 1-4 في مباراة ودية دولية في فولفسبورغ.

تعتبر الخسارة الرابعة لألمانيا في أحدث خمس مباريات لها مناسبة، حيث يمكن أن يتم إقالة هانز – ديتر فليك قريبًا من تدريب المنتخب بعدما أصبح جوليان ناجلسمان احتمالًا أكبر للاستبدال به، بخاصة وأن فليك لم يتمكن من قيادة المنتخب الألماني للمرحلة الثانية في بطولة كأس العالم 2022.

يواجه منتخب ألمانيا أزمة كبيرة بعد خروجه في الدور الأول من كأس العالم. كما كانت نتائج المباريات الودية بين مارس ويونيو غير مرضية، حيث فازوا فقط على منتخب البيرو بنتيجة 1-0، وتعادلوا مع منتخب أوكرانيا بنتيجة 3-3، ثم خسروا أمام منتخب بلجيكا بنتيجة 2-3 ومنتخب بولندا بنتيجة 0-1 ومنتخب كولومبيا بنتيجة 0-2.

ظهرت صعوبات كبيرة مرة أخرى أمام المنتخب الألماني في الشوط الأول من مباراتهم ضد المنتخب الياباني، وكانت هذه المباراة هي سبب خروج المنتخب الألماني من بطولة كأس العالم 2022 بفوز المنتخب الياباني عليه بنتيجة 2-1 في المباراة الافتتاحية للمجموعات.

افتتحت اليابان التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق إيتو، ثم أدركت ألمانيا التعادل بعد ثمانية دقائق من خلال هدف سانيه. ثم رد أويدا بثلاث دقائق بتسجيل هدف ثالث لليابان.

في الدقيقة التسعين، سجل تاكوما أسانو الهدف الثالث للفريق الياباني، وبعدها في الوقت البديل سجل تاناكا الهدف الرابع في الدقيقة الثانية منه.

بعد يومين، يشارك منتخب ألمانيا في لقاء دولي ودود ثاني مع منتخب فرنسا في مدينة دورتموند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق