hit counter
مشاهير

رابط حساب سناب محمد المؤمن الرسمي

صدر المذيع الكويتي محمد المؤمن التريند في الساعات القليلة الماضية ويبحث الكثير من المتابعين عن رابط حساب سناب محمد المؤمن الرسمي ، وذلك بعد ما ظهر في فيديو له يعلن ارتداده عن الإسلام وارتدائه الصليب، وإنه اعتنق المسيحية، مما أثار غضب وحفيظة الجمهور في كافة انحاء الوطن العربي داخل الكويت وخارجها، حيث ظهر المؤمن في هذا الفيديو معلقا الصليب على رقبته وارفق معه مقطعا يقول فيه: “تصلبت فعرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”، وسوف نعرض عليكم التفاصيل ورابط السناب الخاص به في السطور التالية من خلال موقع زوم نيوز فتابعونا.

من هو محمد المؤمن

رابط حساب سناب محمد المؤمن الرسمي
رابط حساب سناب محمد المؤمن الرسمي

هو أحد أشهر الإعلاميين في الكويت كما إنه حفيد الكاتب الصحفي الشهير حمد المؤمن:

  • ولد محمد المؤمن سنة 1989م.
  • درس الصحافة والإعلام في كلية الإعلام بجامعة الكويت.
  • قام بتقديم الكثير من البرامج المتنوعة ما بين الترفيهية والإخبارية.
  • كانت بداياته في مجال الإعلام سنة 2005م لقناة اي تي وقناة الراي.

رابط حساب سناب محمد المؤمن الرسمي

يبحث الكثير من الجماهير عن الرابط الخاص بالحساب الشخصي لمحمد المؤمن على سناب شات، وفي الحقيقة إنه لا توفر لدينا، ولكن يمكنكم البحث عنه في سناب من خلال كتابة اسم الحساب وهو كما يلي: (محمد المؤمن Mohammed Almomen) mohammed7017.

أزمة محمد المؤمن

ظهر المذيع الشاب في وقت سابق في فيديو له وهو يرتدي لصليب ويعلن ارتداده عن الإسلام، واستمر في بث الفيديوهات التي تتحدث عن المسيحية لفترة طويلة امتدت لسنة كاملة، مما أغضب ملايين المتابعين من الجماهير من المسلمين.

ولكن منذ أيام قليلة ظهر في فيديو آخر يعلن توبته وإنابته إلى الله عز وحل، ورجوعه إلى الدين الإسلامي مرة أخرى، مؤكدا أن هذا هو اصواب ويدعو الله أن يغفر له، ومن جهة أخرى يرى بعض المتابعين إنه يجب أن يخضع للعلاج النفسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق