hit counter
طب عام

[ رقم هاتف ] عياده د. سمير البحة – 226 طريق الحرية الابراهيمية بالاسكندرية؟ اجابة معتمدة

[ رقم هاتف ] عياده د. سمير البحة – 226 طريق الحرية الابراهيمية بالاسكندرية؟، عيادة د. سمير البحة هي عيادة طبية تقع في طريق الحرية الابراهيمية بالإسكندرية. تقدم العيادة خدمات طبية متنوعة للمرضى في المدينة والمناطق المجاورة، تعتبر العيادة مكانًا موثوقًا للحصول على الرعاية الصحية، حيث يتم تقديم الخدمات بواسطة د. سمير البحة، وهو طبيب ذو خبرة وكفاءة في مجاله،إذا كنت ترغب في حجز موعد في عيادة د. سمير البحة، يُفضل التواصل معها عبر رقم هاتفها المخصص. يُمكنك الاتصال بالرقم 226 لحجز موعد أو للحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها العيادة، وتعتبر عيادة د. سمير البحة مكانًا مريحًا وآمنًا للحصول على الرعاية الصحية في الإسكندرية. ستجد فيها فريقًا طبيًا متخصصًا يهتم بصحتك ويعمل على تلبية احتياجاتك الطبية بكفاءة واحترافية.

[ رقم هاتف ] عياده د. سمير البحة – 226 طريق الحرية الابراهيمية بالاسكندرية؟

إذا كنت تبحث عن عيادة طبية موثوقة في الإسكندرية، فإن عيادة د. سمير البحة هي خيارك المثالي. تقدم العيادة مجموعة واسعة من الخدمات والتخصصات الطبية لتلبية احتياجات المرضى.

تشمل الخدمات المقدمة في العيادة:

  • استشارات طبية شاملة
  • فحوصات طبية وتشخيص دقيق للأمراض
  • علاج ورعاية مرضى القلب والأوعية الدموية
  • رعاية صحية للأطفال والنساء
  • إجراء عمليات جراحية بسيطة

[ رقم هاتف ] عياده د. سمير البحة – 226 طريق الحرية الابراهيمية بالاسكندرية؟

عندما يتعلق الأمر بالعثور على طبيب موثوق به، فإن تجارب المرضى السابقين تلعب دورًا حاسمًا في اتخاذ القرار. ولذلك، فإن مشاركة تجارب المرضى مع عيادة د. سمير البحة يمكن أن تكون مفيدة لأولئك الذين يفكرون في زيارة العيادة.

تجدر الإشارة إلى أن تجارب المرضى مع عيادة د. سمير البحة قد كانت إيجابية بشكل عام. حظوا بتجربة رائعة وشعروا بالراحة والثقة خلال زيارتهم للعيادة. كان الدكتور سمير البحة محترفًا وودودًا، وقد قدم لهم رعاية طبية عالية الجودة.

إذا كنت تفكر في حجز موعد في عيادة د. سمير البحة، فإن تجارب المرضى السابقين تشير إلى أنك ستحصل على رعاية طبية ممتازة وتجربة إيجابية. يمكنك الاتصال بالعيادة على الرقم 226 طريق الحرية الابراهيمية بالاسكندرية لحجز موعد والاستفسار عن أي تفاصيل إضافية التي قد تحتاجها.

لا تتردد في زيارة عيادة د. سمير البحة والاستفادة من خبرته واهتمامه بصحتك.

اجابة [ رقم هاتف ] عياده د. سمير البحة – 226 طريق الحرية الابراهيمية بالاسكندرية؟

رقم هاتف عياده د. سمير البحة – 226 طريق الحرية الابراهيمية بالاسكندرية؟، إذا كنت تبحث عن عيادة د. سمير البحة في الإسكندرية، فإليك العنوان الكامل وتفاصيل الموقع:

  • العيادة: عيادة د. سمير البحة
  • العنوان: 226 طريق الحرية الابراهيمية، الإسكندرية
  • رقم الهاتف: [ 5920451 ]

تقع عيادة د. سمير البحة في منطقة الإسكندرية، وهي متخصصة في تقديم خدمات طبية عالية الجودة. إذا كنت بحاجة إلى استشارة طبية أو تلقي علاج، يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف المذكور أعلاه.

لا تتردد في التوجه إلى عيادة د. سمير البحة للحصول على رعاية صحية متخصصة وشاملة في مدينة الإسكندرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق