hit counter
غير مصنف

[رقم هاتف ] مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية … سلطنة عمان

[رقم هاتف ] مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية … سلطنة عمان، إذا كنت تبحث عن مصنع للمواد الغذائية في سلطنة عمان ، فإن مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية هي وجهتك المثالية. تأسست الشركة في عام 1985 وتعتبر واحدة من أبرز الشركات في صناعة المواد الغذائية في السلطنة.

[رقم هاتف ] مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية … سلطنة عمان

تتخصص مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية في إنتاج وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة. تشمل منتجاتها المعروفة بالجودة والطعم الرائع: المكسرات المحمصة ، البهارات ، الحبوب المحمصة ، المكسرات المغطاة بالشوكولاتة ، والحلويات، وتتبع مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية أعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية في جميع مراحل الإنتاج والتوزيع. تستخدم الشركة أحدث التقنيات والمعدات لضمان تقديم منتجات ذات جودة عالية لعملائها، وبفضل سمعتها الممتازة والتزامها بالجودة ، أصبحت مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية اسمًا موثوقًا به في صناعة المواد الغذائية في سلطنة عمان. إذا كنت تبحث عن منتجات غذائية عالية الجودة ولذيذة ، فإن مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية هي الخيار المثالي لك.

موضوع أخر: هل عبدالله بانعمة متزوج؟

مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية

مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية هي شركة رائدة في صناعة المواد الغذائية في سلطنة عمان. تأسست الشركة في عام 1980 وتعتبر من أكبر الشركات المصنعة للأطعمة في المنطقة. تتميز بتقديم منتجات ذات جودة عالية وتحافظ على معايير صارمة في عملية الإنتاج.

خدمات ومنتجات مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية

تقدم مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية المتنوعة. تشمل هذه المنتجات المخبوزات، والحلويات، والأطعمة المجمدة، والأطعمة المعلبة، والأطعمة الجاهزة. تعتمد الشركة على مكونات طبيعية وعالية الجودة في تصنيع منتجاتها، مما يجعلها خيارًا مفضلاً للمستهلكين.

بفضل سمعتها الممتازة والجودة المتفوقة لمنتجاتها، تحظى مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية بثقة العديد من العملاء في سلطنة عمان وخارجها. تسعى الشركة باستمرار لتلبية احتياجات السوق وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها.

شاهد ايضا: باقي التفاصيل الاخرى من هنا

مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية في سلطنة عمان

توجد عدة مواقع وفروع لمصانع علي الشيهاني في سلطنة عمان، ما يسهل الوصول إلى منتجاتها بالنسبة للزبائن. من بين هذه المواقع:

  • مصنع المرحبية: يقع في منطقة المرحبية بولاية بهلاء.
  • مصنع صحار: يقع في منطقة صحار.
  • مصنع نزوى: يقع في منطقة نزوى.
  • مصنع صحم: يقع في منطقة صحم.

يتميز مصانع علي الشيهاني بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية، بما في ذلك المكسرات، البهارات، البقوليات، الأرز، والحبوب. تلتزم الشركة بمعايير الجودة العالية وتضمن توفير منتجات طازجة وصحية للزبائن.

للحصول على مزيد من المعلومات حول مصانع علي الشيهاني للمواد الغذائية في سلطنة عمان، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة أو التواصل معها عبر رقم الهاتف المذكور أدناه:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق