hit counter
Uncategorized

كم عدد فروع ماكدونالدز في مصر

من منا لا يعشق ماكدونالدز بكل ما تقدمه من أطعمة لذيذة وشهية فقد سرقت قلوب الكثير في مصر والوطن العربي، ويرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كم عدد فروع ماكدونالدز في مصر،  حيث تأسست من ٦٠ سنة وأكثر وفي عام  ١٩٩٤ تم افتتاح أول مطاعم لهذه السلسلة بمصر، ولديها الآن  حوالي ٨٠٠٠٠ عميل  واكثر وتفخر بالخدمة  تحت شعار ماكدونالدز داخل ١٠٠ مطعم تقريبًا منتشرين في مدن مناطق مختلفة في الجمهورية.

كم عدد فروع ماكدونالدز في مصر

كم عدد فروع ماكدونالدز في مصر
كم عدد فروع ماكدونالدز في مصر

تتواجد مطاعم ماكدونالدز في مصر منذ عشرات السنين وبالتحديد ما يقارب من ثلاثون عاما وتنتشر في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وتمتلك نحو 131 فرع لها في القاهرة والجيزة والاسكندرية وباقي المحافظات الأخرى ووجه بحري والصعيد وغيرها.

مؤسسة ماكدونالدز

  • طريقة عملنا مؤسسة ماكدونالدز “مانفودز مصر” وهي مصرية ١٠٠٪ يملكها رجل الأعمال السيد/ياسين منصور.
  • تضم شركة ماكدونالدز في مصر حوالي ٥٠٠٠ فرد واكثر، بجانب توفر بصورة غير مباشرة آلاف من فرص العمل وبدورها يقوم أصحاب هذه الفروع بدعم ١١٠٠٠ عائلة.
  • حوالي 90 ٪ من منتجات الشركة تأتي من موردين مصريين مباشرةً وملتزمين بمعايير الجودة والأمان للوجبات.
  • والامر غير مقتصر فقط بهذا الالتزام وتوريد المواد الغذائية الخام، بل ينطبق على خدمة العملاء والمستوى الراقي الذي تقدمه.
  • مطاعم ماكدونالدز توفر الكثير من البرامج والدورات التدريبية للموظفين، حتى يحققو أعلى درجات الأداء وأرقى خدمة للعملاء.
  • كما توفر الشركة بيئة عمل جديدة وداعمة يحكمها الانفتاح في التعاون والفكر بين جميع الافراد.
  • ماكدونالدز تهتم بأن توفر للعاملين لديها خبرات توظيف مختلفة وتدريب متنوع وفرص العمل متطور.
  • إضافة إلى التهيئة البيئة في العمل بشكل افضل ومحترم مما يدعم التطور والنمو المهني.

فروع شركة ماكدونالدز في مصر

ماكدونالدز تؤمن بأهمية الدمج بين الموظفين في جميع مستويات التنظيم، وتفتخر المؤسسة بإنشاء المبادرات التي تدعم وتشجع العاملين بها بكل الطرق السريعة لإطلاق جميع إمكاناتهم، سواء كانت متعلقة بالعمل أو بغيره.

ومنذ افتتاح أول فرع لماكدونالد في مصر وهي ملتزمة بالدعم الكبير للمجتمع على مستويين:

المستوى الأول:  عن طريق الأعمال الخيرية التي حققت مشروعات تنموية ضخمة.

المستوى الثاني: عن طريق المطاعم وبتقديم المبادرات المحلية الناجحة.

كما قامت أيضًا بتبني مشروع “عزبة خير الله” سنة ٢٠٠٩ والذي يهتم برفع مستوى المعيشة للجميع وتحقيق التنمية للأطفال بالأماكن العشوائية وبالتنسيق مع  بعض شركات المجتمع المدني ” خير وبركة “وهذه الجمعية كانت البداية في “عزبة خير الله” و منطقة “بطن البقرة”حيث نجحت شركة ماكدونالدز في القيام بتجديد حوالي 8 مدارس ابتدائية 22 حضانة.

رؤية شركة ماكدونالدز في مصر تركز  حول إمداد  ودعم الأطفال في العشوائيات بمقومات جديدة متعلقة بالتعليم الأساسي ليصبحوا جزءاً أساسيًا من القوى العاملة المنتجة في المستقبل.

علاوة على هذا أطلقت ماكدونالدز مشروع تعليمي مهم ومشترك مع كلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان لتوفر فرص عمل وتدريب للطلاب، وإلحاق موظفين شركة ماكدونالدز  مصر من الخرجين الغير جامعين في برنامج الجامعة المفتوحة مما يوفر لهم التعليم الجامعي والمعرفة والمهارات لتقديم المساعدة للطلاب على التطور بصورة إيجابية وسريعة في الوظائف الإدارية.

والتزامنا بالأمانة والمصداقية والعمل والتفوق المستمر في الجودة والمواصفات المعتمدة والقيمة والخدمة والنظافة، هو السبب أن تصبح سلسلة مطاعم الشركة على هذا القدر والشأن الذي يليق بالسادة العملاء، وقد تعرفنا معكم على إجابة سؤال كم عدد فروع ماكدونالدز في مصر، حيث أنهم حوالي 131 فرع منتشرين في كافة محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق