hit counter
غير مصنف

كم عمر رحاب الجمل

كم عمر رحاب الجمل

كم عمر رحاب الجمل، انتشر اسم الفنانة المصرية الشهيرة رحاب الجمل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات القليلة الماضية ، وذلك لانتشار العديد من الأخبار المتعلقة بهذه الممثلة ، ويوجد مئات الأشخاص في الوطن العربي والعالم. . جمهورية مصر العربية التي طرحت العديد من الأسئلة عنها وعن عمرها وعن زوجها وعدد الأبناء .. وعلى الرغم من الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها رحاب إلا أن بعض معلوماتها لم يتم الكشف عنها وسنقدم لك كل المعلومات عن ذلك من خلال السطور المتوفرة.

كم عمر رحاب الجمل

ولدت الفنانة رحاب الجمل في مركز دمنهور بجمهورية مصر العربية ، وتاريخ ميلادها 20 أبريل 1974 م ، أي أنها تبلغ من العمر ثمانية وأربعين عامًا ، وهي أيضًا معتنقة بالعقيدة الإسلامية ، في إحدى المقابلات التي أجريت معها ، أوضحت أنها كانت كذلك. فيلم قل لي شهرزاد.

من هي الفنانة رحـاب الجمل

تعتبر الفنانة رحاب الجمل من أشهر الشخصيات الفنية والدرامية في الوطن العربي ، لأنها ممثلة تحمل الجنسية المصرية ، وكانت بداية مشوارها الفني عام 1998 م ، حيث شاركت في عدة أعمال. تعمل ، لكن الدور الذي كان بمثابة انطلاقها وتقديمها للجمهور كان في فيلم شهرزاد عام 2009. ومن أبرز الأدوار التي أدتها وتفوقت فيها عبده موتا ، وريد لاينز ، وكيد النساء.

رحاب الجمل السيرة الذاتية

تحتوي سيرة هذه الفنانة الجميلة والمتميزة على الكثير من المعلومات التي يبحث عنها الجمهور ، ورغم أنها حاولت إخفاء الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية ،

الاسم: رحاب الجمل.
تاريخ الميلاد: ولدت في العشرين من شهر ابريل في عام 1974م.
محل الميلاد: دمنهور في جمهورية مصر العربية.
الاحالة الاجتماعية: متزوجة.
عدد ابناءها: واحد واسمه ادهم.

أشكركم إخواني على زيارة لطيفة للصفحة ، لأننا عرضنا كل التفاصيل المتعلقة بعمر رحاب الجمل وكذلك سيرتها الذاتية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق