hit counter
غير مصنف

كيف اعرف رقمي زين طرق لمعرفة رقم شريحة زين 1444

كيف اعرف رقمي زين طرق لمعرفة رقم شريحة زين 1444 يبحث الكثير من عملاء شركة زين للاتصالات السعودية عن كيفية معرفة رقم زين لكثير من الأسباب فكثير منا لا يتمكن من حفظ أرقامهم أو تسجيلها على الهاتف ففي بعض الأحيان يكون لدين أكثر من رقم ولا نستطيع حفظهم جميعا او قد يكون رقم الشريحة جديد والكثير يتعرض إلى مواقف يطلب منهم فيها رقم هاتفه الشخصي كما أننا نحتاج معرفة رقم زين الخاص بي أو معرفة رقم الجوال للتسجيل في أحد المنصات أو التسجيل لأي موقع من مواقع السوشيال ميديا وتوفر شركة زين السعودية  عدة طرق مختلفة سهلة وبسيطة يمكنك من خلالهم التعرف على رقم شريحة زين الخاص بك كما أنها توفر عدة طرق لا تحتاج فيها إلى التواصل مع شركة زين لمعرفة رقمك .

3

وسوف نوضح لكم ذلك من خلال السطور القادمة كما أننا سوف نقوم بتوضيح كافة الطرق التي يمكنكم من خلالها معرفة الرقم التابع لشركة زين للاتصالات السعودية الخاص بكل وذلك من موقعنا زوم نيوز.

كيف اعرف رقمي زين السعودية ورقم الشريحة

تقدم شركة زين الكثير من الخدمات والعروض المتنوعة التي تناسب فئات المجتمع المختلفة. إحدى الخدمات الأساسية التي تقدمها الشركة هي خدمة معرفة رقم الشريحة. بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة زين السعودية خدمات صوتية وخدمات رسائل قصيرة وتقدم نغمات رنين قصيرة وجديدة. هناك أيضًا العديد من خدمات الاتصالات المتاحة مثل الباقات والعروض اليومية والأسبوعية والشهرية والمزيد.

طرق معرفة رقم زين 

تتنوع الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رقم شريحتك من زين، حيث توفر الشركة أكثر من رقم أو طريقة للكشف عن الرقم الخاص بك. يمكنك أيضًا معرفة رقمك الشخصي من خلال هاتفك، سواء كان أندرويد أو آيفون.

  • بإمكانك استخراج رقم شريحة زين الخاص بك عن طريق الاتصال بالرمز التالي. *178#  ويبدأ من  نجمة 1- 7 – 8 ثم شباك ستظهر لك رسالة تحمل رقم شريحتك من زين السعودية.
  • أنت بإمكانك أن تحصل على رقم شريحة زين للاتصالات السعودية الخاص بك من خلال الاتصال بالرمز التالي. *144#  ويبدأ الكود من  نجمة 1 ، 4 ، 4 ثم شباك قم بعمل مكالمة وستتلقى رسالة على هاتفك تحتوي على رقم جوالك من شبكة زين، وهذه الطريقة هي الأكثر شهرة لمعرفة رقم شريحة زين.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة عملاء شركة زين السعودية على أحد هذه الأرقام. 959  أو  0096659000959  وسوف يقوم أحد ممثلي  خدمة عملاء زين عند ردك عليه وإبلاغه برغبتك في معرفة رقم هاتف، سوف يخبرك بالرقم. ومن الممكن أيضًا أن يقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الشريحة الخاصة بك. يلجأ المستخدمون إلى هذه الطريقة إذا فشلت الطرق السابقة معهم.
  • بالإمكان أيضًا تعرف رقم الشريحة المتعلقة بخدمة زين من خلال إرسال رسالة نصية تحمل الكلمة “bc” إلى الرقم المذكور. 700212  .

كيف اطلع رقمي زين الخاص بي 

  • You can find out your phone number through your mobile, whether it was آيفون أو اندرويد إذا كنت تمتلك هاتف آيفون، انتقل إلى إعدادات الهاتف ومن ثم افتح أيقونة الهاتف، ومن القائمة اختر “رقم الهاتف” وستظهر لك رقم هاتفك. أما إذا كان هاتفك أندرويد، قم بفتح إعدادات الجهاز ومن القائمة اختر “حول الهاتف”، ثم اضغط على “حالة الهاتف”، ومن ثم “رقم الهاتف” وستجد رقم شريحتك.
  • يُمكِنكَ أيضًا مَعرِفَة رَقم هاتِفِكَ عَن طَريِقِ الاتِصَالِ بِرَقمٍ آخَر، وَهَذَا مِن أَسهَلِ وَأَبسَطِ الطُرُقِ التِي بِمَوجَبِهَا تَتَمُّكِنُ مِن مَعرِفَةِ رَقمِكَ. يُمكِنُكَ الاتِصَالِ بِأَحَدٍ مِن عَائِلَتِكَ أَو أَحَدٍ مِن أَصدِقَائِكَ.

أكواد زين المختصرة 

  • أعضاء شركة زين يستطيعون الاستفادة من هذا الرمز *123*3# بعد ذلك، قم بالضغط على زر الاتصال وسيتم عرض الرقم الخاص في رسالة نصية.
  • يرجى إرسال رسالة نصية بكتابة “رقمي” إلى الرقم التالي. 1777 ستتلقى رسالة تحتوي على رقم هاتفكم.
  • يمكنكم أيضا إرسال كلمة “رقمي” إلى نفس الرقم. 21777 من خلال ذلك ، يتم تحديد رقمك الخاص وتغيير لغة الشريحة ، ويتم ذلك من خلال إرسال الكلمة “عربي” إذا كنت ترغب في اللغة العربية أو إرسال الكلمة “English” إذا كنت ترغب في اللغة الإنجليزية.
  • الشركة توفر أيضًا كودًا آخر يمكنك استخدامه لمعرفة رقم شريحتك ورقم السيريال Serial Number الخاص بالهاتف الخاص بك عن طريق الاتصال بالرمز التالي. *92#  .
  • يمكنكم الحصول على رقم الشريحة الخاصة بكم من خلال التواصل مع أحد مندوبي خدمة العملاء عن طريق الاتصال على الرقم التالي. 959 وطلب منه أن يُخبره برقم شريحتك الخاصة ويُسجلها.
  • يمكن لعملاء شركة زين للاتصالات السعودية أيضًا الحصول على رقم الهاتف من خلال الاتصال باستخدام الكود التالي. *99#  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق