hit counter
غير مصنف

لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل

الشعر زينة المرأة ويعتبر الشعر الطويل من أهم سمات جمال المرأة العربية التي يعشقها الرجل، فكثيرا من الرجال يحبون الشعر الطويل، ولعلك لاحظت ذلك عند قول أحدعم أني أحب الشعر الطويل أو أثناء غضبه عندما يعلم أن قمتي بقص وتقصير شعرك مثلا، وفي هذا المقال ومن خلال موقع زوم نيوز سوف نتعرف على إجابة سؤال لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل ويفضلونه عن الشعر القصير، هذا ما سنعرفه معا في السطور التالية.

لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل

لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل
لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل

الشعر الطويل يرمز إلى صحة وشباب المرأة، والرجال يحبونه بشكل عام وفي العلاقة، وفيما يلي أهم أسباب حب الرجال إلى الشعر الطويل، وهي كما يلي:

  • تقترن الأنوثة عند بعض الرجال بالشعر الطويل، فالمرأة ذات الشعر الطويلة تبدو كأنثي وامرأة حقيقية بالنسبة للرجال مكتملة الأنوثة، على عكس الشعر القصير بالنسبة لهم فيروه ذكوريا أو صبيانيا.
  • يزيد من جمال المرأة ويعزز مظهرها ويجعلها أكثر جمالا وجاذبية.
  • الشعر الطويل لدى المرأة يشير إلى صحتها الجيدة وخصوبتها العالية، فهي تتمتع بخصوبة وصحة جيدة جدا على الصعيد الجسدي والعاطفيـ فإذا كنت تمتلكين شعرا براقا لامعا طويلا فهذا بلا شك معناه أن هذه المرأة تهتم لصحتها وتتناول أفضل نظام غذائي، وتعتني بصحة شعرها بطرق طبيعية.
  • يعتبر الشعر الطويل من أكثر ما يثير ويعجب الرجل في المرأة سواء في العلاقة أو بوجه عام، فيحب اللعب في خصلات شعرها مما يجعله مستمتعا بذلك ويزيد الرغبة لديه.
  • يمكن للمرأة صاحبة الشعر الطويل عمل الكثير من التسريحات التي تنال إعجاب زوجها.
  • يرمز الشعر الطويل إلى الشباب ويشير إلى صحة وشباب المرأة، فهل رأيت عجوزا تمتلك شعرا طويلا وقوي وكثيف مثلا! بالطبع لا، فهو إشارة على القوة والصحة والشباب والجمال.
  • الشعر الطويل طاغي على جسد المرأة بمعنى يمكنه إخفاء أي نقص موجود بها سواء في شكلها أو غير ذلك.
  • المرأة صاحبة الشعر الطويلة تبدو أنيقة عن غيرها.

يمكنكم أيضًا الاطلاع على: اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

وفي النهاية تعرفنا معكم على إجابة هذا السؤال لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل وذلك لأنه من أهم مصادر الجاذبية والإغراء للرجل، كما يشير لصحة وشباب المرأة، ولا يعنى ذلك أن الشعر القصير غير مطلوب، فهو أيضًا جميل ويبرز مدى ثقة صاحبته بنفسها واختلافها عن غيرها وقوتها وشجعاتها وشبابها المميز لا سيما أن كان قصير بدرجات متفاوتة وتم قصه بشكل عشوائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق