hit counter
مشاهير

ماجد الكدواني يبكي بسبب ابنته / ماجد الكدواني / برنامج صاحبة السعادة

ماجد الكدواني يبكي بسبب ابنته

عندما تتحدث قلوب الآباء والأبناء لغة المشاعر والحب، يمكن أن تخلق اللحظات الخاصة ذكريات تدوم مدى الحياة. هذه هي الحالة التي تمثلت في اللحظة المؤثرة التي عاشها الفنان المصري ماجد الكدواني مع ابنته ساندرا، حيث قررت ساندرا أن تفاجئ والدها بأداء مميز خلال مشاركته في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس.

في ذلك اللحظة الساحرة، غمض الكدواني عينيه باندهاش، بينما دخلت ساندرا الاستديو بهدوء. لم يكن يتوقع وجودها هناك، ولكن ما جعل هذه اللحظة مميزة هو أن ساندرا قررت أن تغني لوالدها أغنية ترتبط بالذكريات والمشاعر العائلية العميقة.

أدت ساندرا أغنية “بنت أبويا” ببراعة وعاطفة، وهي الأغنية التي قدمها والدها في إحدى مشاهد مسلسل “موضوع عائلي” الذي شارك فيه. بدا واضحًا على وجه الكدواني علامات المفاجأة والفخر والسعادة الغامرة. انتابته دموع الفرح والتأثر، ولم يتمالك نفسه إلا وقام بعناق ابنته بحنان وحب كبيرين.

خبر ابيض | ماجد الكدواني وابنته ضيفا صاحبة السعادة مع إسعاد يونس الأسبوع  المقبل على dmc

في هذا اللقاء، شارك الكدواني مشاعره وأفكاره حيال أبنائه، حيث أكد أنهم نقطة ضعفه وسر سعادته. وجاءت كلماته كرسالة تعبر عن الحب العميق والتقدير لأبنائه، حيث وصفهم بأنهم ثمرة الحياة ونعمة قيمة. تلك اللحظة المؤثرة تذكير بأهمية الروابط العائلية واللحظات القيمة التي تجمع بين الأباء وأبنائهم، وكيف يمكن للحب والمشاعر الصادقة أن تمنح الحياة لمسة من الجمال والسعادة الخالدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق