hit counter
غير مصنف

مالك نادي نيوكاسل السعودي

مالك نادي نيوكاسل السعودي

مالك نادي نيوكاسل السعودي، انتشر اسم ياسر الرميان المالك السعودي لنادي نيوكاسل والذي يحظى بشهرة واسعة في السعودية والوطن العري كله، وكان قد استحوذ صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل قبل عام من الان ومنذ ذلك الوقت تحسن وضع الفريق كثيرا، ويرغب الكثير من الناس في التعرف على المزيد من المعلومات الشخصية حول مالك نادي نيوكاسل السعودي وهذا ما سنوضحه لكم من خلا سطور هذا المقال.

مالك نادي نيوكاسل السعودي

رئيس النادي هو ياسر الرميان وهو أحد اهم وأبرز الشخصيات ورجال الاعمال في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كله ويملك من العمر 51 عاما.

شاهد أيضا: من هو عمر حرفوش ويكيبيديا

كما انه هو المحافظ الحالي لصندوق الاستثمار السعودي والذي كان قد استحوذ على نادي نيوكاسل الإنجليزي والذي يعد من أشهر واعرق الفرق في الدوري الإنجليزي.

وأيضا هو رئيس مجلس إدارة شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية وتقلد العديد من المناصب الهامة في البلاد لما يمتلك من خبرة واسعة في مجال الإدارة.

ويطمح ملاك النادي بالوصول بعيدا بهذا الفرق والعودة الى منصات التتويج وتحقيق الأرباح من خلال الإعلانات والرعاة التي ستقدم للفريق إذا تمكنوا من الفوز بالبطولات والمشاركة في البطولات الأوروبية.

ويرى صندوق الاستثمار السعودة انه في خلال سنوات قليلة سيكونون قادرين على تحقيق انجاز كبير بهذا النادي من خلال الدعم المادي الدائم لهذا النادي العريق.

تفاصيل شراء صندوق الاستثمار لنادي نيوكاسل

ونكشف لكم العديد من الأسئلة التي تدور في اذهانكم واهمها هو تفاصيل الاستحواذ على النادي الإنجليزي من قبل صندوق الاستثمار السعودي.

كان النادي الإنجليزي يعاني من بعض المشاكل المادية والتي دفعت ملاكه للإعلان عن رغبتهم في بيعه لعدم قدرتهم على تحمل الأعباء وسط سخط جماهير هذا النادي.

ومن هنا تقدم صندوق الاستثمار السعودي بقيادة محافظه ياسر الرميان بعرض وصل الى 300 مليون جنيه إسترليني لشراء نادي نيوكاسل الإنجليزي.

وتم الاتفاق بين الطرفين على بيع النادي وبالفعل قام صندوق الاستثمار السعودي بالاستحواذ على النادي ووعدوا الجماهير بجلب عدد من الصفقات المميزة.

وفور وصول الملاك الجدد قاموا بإقالة مدرب الفريق وقتها وتعييين الإنجليزي الشهير ايدي هاو من اجل انقاذ الفريق من الهبوط الى التشامبيونشيب.

تاريخ نادي نيوكاسل

وكما ذكرنا فان نادي نيوكاسل يعد واحد من أشهر واعرق اندية الدوري الإنجليزي الممتاز ويعد واحد من الابطال السابقين لبطولة الدوري.

واخرج العديد من الاساطير واللاعبين المميزين للعالم والمنتخب الإنجليزي ولعل أبرز اساطير نادي نيوكاسل الإنجليزي هو الهداف التاريخي للنادي الان شرار.

وكان النادي عانى في السنوات السابقة من سوء النتائج وكان ينافس على الهبوط باستمرار الى ان تم الاستحواذ على النادي من الجانب السعودي.

وتحسنت نتائج الفريق بصورة كبيرة جدا من خلال بعض التعاقدات التي قام بها ملاك النادي الجدد، وينافس الفريق في الوقت الحالي على مقعد مؤهل للبطولات الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق