hit counter
أخبار الرياضة

مباراة النصر واستقلال دوشنبه والقنوات الناقلة

لايف مباشر الأن مباراة حماسية شاهد بدون تقطيع Full HD Now

لايف الأن مباراة حماسية شاهد بدون تقطيع Full HD Now

ستقام المباراة يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، ونحن سنعرض لكم تفاصيلها.ستتم بث مباراة النصر واستقلال دوشنبه على القنوات المختلفة، وسيتم تعليق المباراة من قبل المعلق. وسيتم لعب المباراة في موعدها المحدد.

تقام مباراة النصر واستقلال يوم الثلاثاء.

تنطلق مباراة النصر واستقلال يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2024-2023، وستبدأ في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. أما في ليبيا والسودان، فستكون في الساعة 8:00 مساءً. بينما في مصر والسعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، ستكون المباراة في الساعة 9:00 مساءً. أما في الإمارات وسلطنة عمان، فستكون عند الساعة 10:00 مساءً. هذا هو موعد مباراة النصر واستقلال يوم الثلاثاء.

تم تحديد موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه.

تبدأ مباراة النصر واستقلال يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا 2024-2023، وذلك في يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023 في ملعب “استاد جامعة الملك سعود”، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة.في مساء البلاد الموافق وقتًا للسعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 القنوات الناقله لمباراة  النصر و استقلال دوشنبه 

في حين أن مباراة النصر واستقلال دوشنبه في الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا ٢٠٢٤-٢٠٢٣، ستُذاع عبر قناة بي إن سبورتس AFC ٣.بصفته ناقلاً حصرياً للمباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، سوف يعرض موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2024-2023.

في حين يقوم عصام الشوالي بتعليق مباراة النصر واستقلال دوشنبه في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2024-2023.

من المتوقع أن يتشكل الفريق الفائز أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا.

توقعات التشكيلة المتوقعة لفريق النصر أمام استقلال دوشنبه تشمل اللاعبين التالية:

وفي موضع حامي المرمى: نواف العقيدي.

في التشكيلة الدفاعية: يشغل محمد قاسم وإيميريك لابورت وعبد الإله العمري وسلطان الغنام.

في خط الوسط: يتواجد سيكو فوفانا وعبد الله الخيبري وعبد الرحمن غريب وأنديرسون تاليسكا وساديو ماني.

تتواجد كريستيانو رونالدو في مركز الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق