hit counter
مشاهير

مدير أعمال تامر حسني ينجو من الموت… ويهدّد هؤلاء # أخر احداث اليوم 4-9-2023

مدير أعمال تامر حسني ينجو من الموت… ويهدّد هؤلاء، تعرض تامر يحيى، مدير أعمال الفنان تامر حسني، لحادث سير مروع على طريق العلمين، مؤكدا نجاته بأعجوبة.

ونشر تامر يحيى أكثر من صورة وفيديو للحادث الكبير عبر حسابه على فيسبوك، شاكراً الله على كل شيء وعلى نجاته من الحادث، حيث كان برفقته شخص يدعى محمد الذي كان يقود السيارة.

وأشار محمد، إلى أن الله نجاه ومحمد من الموت أمس، في حادث اعتبره من أكبر الحوادث التي تعرض لها في حياته، وذلك أثناء عودتهما من العلمين الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، عندما ظهرت فجأة سيارة أجرة. أمامهم، وتوقفوا في منتصف الطريق، ولكن عندما وقع الحادث فر سائق التاكسي من مكان الحادث. ولم يتمكن هو ومحمد من الخروج من سيارتهما إلا بعد مرور خمسة عشر دقيقة، وتعرضا لإصابات عديدة. وقال: “أصبت بنزيف حاد من كسر في أنفي، وجرح تطلب 8 غرز، وجرح داخل فمي تطلب 3 غرز، وجرح في ساقي. ومن المحتمل أن أجري عملية جراحية في أنفي بعد خمسة أيام. “محمد السائق والحمد لله كان يرتدي حزام الأمان فأنقذه الله وأصيب ببعض الكدمات.

وأراد تامر يحيى أن يوجه الشكر للجميع ومن بينهم الفنان تامر حسني وشقيقه حسام، على تواصلهم المستمر معه للاطمئنان على صحته، كاشفاً أنه سيضطر إلى إلغاء جميع أنشطته خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى إلغاء حجوزات السفر. في أمريكا من أجل الراحة بعد هذا الحادث الكبير. .

وأشار تامر يحيى إلى أن حياة المشاهير ليست سهلة كما يتصور البعض، إلا أنهم يتعرضون لضغوط نفسية وجسدية لاستكمال أعمالهم. وأتساءل لماذا لم يفتح الوسائد الهوائية في سيارته، وأنه سيتابع هذا الأمر ويحاكم المسؤولين عن هذا الإهمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق