hit counter
رياضة

من هو رئيس نادي الزمالك الحالي

عند ذكر نادي الزمالك يتبادر إلى الذهن مباشرة اسم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ولكن بعد القرار السابق الذي صدر عن الدكتور أشرف صبحي رئيس وزارة الشباب والرياضة، أصبح مقعد رئيس نادي الزمالك فارغ وشاغر الآن، والسؤال الذي يراود الجميع الآن من هو رئيس نادي الزمالك الحالي، وسوف نعرض لكم التفاصيل من خلال موقع زوم نيوز في السطور التالية فتابعونا.

من هو رئيس نادي الزمالك الحالي

من هو رئيس نادي الزمالك الحالي
من هو رئيس نادي الزمالك الحالي

بعد القرار الصادر من محكمة القضاء الإداري قررت وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور شرف صبحي بعزل المستشار مرتضى منصور من منصبه من رئاسة نادي الزمالك.

وأصبح مقعد الرئيس شاغرا الآن، واصبح على اعضاء مجلس إدارة النادي اختيار أحد الأعضاء من الحمعية العمومية كما ينص القرار بانتخاب رئيس آخر لنادي الزمالك.

نص قرار وزارة الشباب ةالرياضة بشأن المستشار مرتضى منصور

وجاء نص القرار الوزاري الصادر من وزارة الشباب ةالرياضة كما يلي:

“أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوى أرقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا”.

“وكلفت الوزارة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه، حيث أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قرارها التنفيذي رقم  ٢٣٣ لسنه ٢٠٢٣ بمضمون هذا الحكم، وقامت بإخطار نادي الزمالك للألعاب الرياضية لتنفيذ هذا الحكم، وتكليف مجلس الإدارة بتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة وذلك لأقرب جمعية عمومية عادية بها بند انتخاب، وذلك لاستكمال مدة مجلس الإدارة في دورته الحالية ٢٠٢١/٢٠٢٥”.

“وتم توجيه كافة جهات المديرية بمتابعة تنفيذ أحكام هذه القرارات”.

اعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك

يتألف مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي حظي بثقة الجمعية العمومية في فبراير 2022، من عدد من الشخصيات الزملكاوية المعروفة والمتميزة، بينهم نجوم كرة القدم وقيادات النادي وشخصيات عامة.

ترأس المجلس في ذلك الوقت مرتضى منصور، وكان يضم النائب سليمان وهدان كنائب للرئيس، والكابتن خالد لطيف كأمين للصندوق، بالإضافة إلى عدد من الأعضاء الآخرين مثل جمال عبد الحميد وأحمد مرتضى منصور وعلاء الدين ناجي وعلاء مقلد ومريم نصحي وبسنت سيد جوهر وأحمد دعبس ومحمود طه.

يتطلع المجلس لتعزيز نجاحات النادي وتحسين أدائه، وتعزيز العلاقات بين النادي والجماهير والمجتمع المحلي.

من هو رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد

حتى الوقت الحالي لا يوجد رئيس جديد لنادي الزمالك، فالمستشار مرتضى منصور يأبي أن يعترف بقرار عزله وما زال يعتبر نفسه جزءا من النادي ورئيسا له.

أما بالنسبة للقرار الصادر من المحكمة الإدارية العليا ووزارة الشباب والرياضة بفصل مرتضى منصور من رئاسة إدارة نادي الزمالك وتعيين آخر غيره.

ووفقًا لمصادر داخل نادي الزمالك، يتم التفكير في تغيير رئيس النادي خلال فترة الدورة الحالية التي تستمر حتى عام 2025، ويبدو أن مجلس الإدارة يراجع اسمين لتولي هذا المنصب، وهما الكابتن خالد لطيف أمين الصندوق وأحمد مرتضى منصور.

ولكن لم يتم الإعلان عن أي قرار رسمي حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع أن يتم اتخاذ القرار النهائي في الوقت المناسب.

تعرفنا معكم على إجابة سؤال من هو رئيس نادي الزمالك الحالي، حيث إنه حتى هذه اللحظة منذ عزل المستشار مرتضى منصور من منصبه لم يتم تعيين رئيسا آخر، وسوف يتم التوفيق والاختيار بين أحد الأعضاء وبين أحمد مرتضى منصور وفقا لقوانين الجمعية العمومية والانتخاب، ونتمنى ان نكون قدمنا لكم الاستفادة وأن ينال المقال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق