hit counter
مشاهير

من هو رئيس نادي انتر ميامي

نادي إنتر ميامي هو أحد أشهر وأكبر أندية كرة القدم الأمريكية، يوجد في مدينة ميامي بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية. تم تأسيسه عام 2018م بشكل رسمي، يوجد ملايين المشجعين لهذا النادي بالولايات المتحدة وخارجها، ويرغب الكثير في معرفة من هو رئيس نادي انتر ميامي، وهذا ما سوف نعرضه عليكم في السطور التالية من خلال موقع زوم نيوز فتابعونا.

من هو رئيس نادي انتر ميامي

من هو رئيس نادي انتر ميامي
من هو رئيس نادي انتر ميامي

رئيس نادي إنتر ميامي هو اللاعب السابق ديفيد بيكهام، وهو يعتبر واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في التاريخ، حيث لعب في الكثير من الأندية الكبرى، فقد انضم إل صفوف نادي مانشستر يونايتد، ولعب لنادي ريال مدريد، ولوس أنجلوس.

وبشكل عام فإن ديفيد بيكهام من أكثر لاعبي كرة القدم جماهيرية وحبا للعبة وشغفا بها، وقد ظهر هذا الشغف والحرص على تطوير اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية على مدى سنوات طوال، حيث قضى مسيرة طويلة كلاعب في أكبر الاندية في العالم.

وعندما قرر الاعتزال، اتخذ القرار بالاستمرار في عالم كرة القدم بصفته مديرًا رياضيًا ومالكًا لأحدث الأندية في دوري الدرجة الأولى الأمريكي، حيث قام بتأسيس نادي انتر ميامي.

وبفضل رؤيته الواضحة ومهاراته الإدارية الممتازة، قام بجذب ملايين المشجعين للنادي، واستطاع تطوير كرة القدم الأمريكية والمنافسة بفريقه على مستوى دوري الدرجة الأولى.

من هو ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام لاعب كرة قدم إنجليزي معتزل، ولد في يوم 2 من شهر مايو 1975م في لندن، ولعب لفترة ليست قصيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعتبر بيكهام واحدا من أشهر وأهم وأنجح اللاعبين في تاريخ كرة القدم على مستوى العالم، ولذلك حتى بعد أن قرر الاعتزال عن اللعب، لم يترك مجال الكرة كليا، ولكنه قام بتأسيس واحد من أشهر الأندية الرياضية الآن، واصبح رئيسا له.

متى تأسس نادي انتر ميامي

تم تأسيس نادي إنتر ميامي على يد اللاعب المعتزل ديفيد بيكهام وذلك في عام 2018م، ويعد من أحدث الأندية في الدوري الأمريكي لكرة القدم من الدرجة الأولى.

أما عن اختيار بيكهام لهذا الاسم (انتر ميامي) فهو تيمنا منه بنادي إنتر ميلان الإيطالي، حيث لعب فيه خلال مسيرته الاحترافية بكرة القدم.

وفي النهاية قد تعرفنا معكم على إجابة سؤال من هو رئيس نادي انتر ميامي، وهو اللاعب المعتزل ديفيد بيكهام، حيث قام بإنشاء هذا النادي استكمالا لمسيرته الكروية، وسعيا منه لتطوير كرة القدم الأمريكية، حيث تأسس سنة 2018م وأصبح من أشهر الأندية التي تلعب في دوري الدرجة الأولى الأمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق