hit counter
رياضةمشاهير

من هو مدلل الفيفا

من أشهر الألقاب في عالم كرة القدم، وبعد اختيار أفضل الاعبين والحراس والمدربين في هذا العالم، فـ  من هو مدلل الفيفا؟ وسبب تسميته بهذا الاسم؟، حيث نال أبناء الأرجنتين النصيب الأكبر، وسوف نتعرف فيما يلي عن تسمية هذا الاسم ومن هو مدلّل الفيفا، وما هو السبب في إطلاق هذا اللقب، ليونيل ميسي اللاعب الارجنتينى هو مدلل الفيفا، رافقه اللقب بعد تتويجيه بالكثير من الجوائز الفردية والبعض يراها غير مستحقة، وبعد النسخة الاستثنائية المقدمة من ميسي في كأس العالم قطر لسنة 2022.

من هو مدلل الفيفا

من هو مدلل الفيفا؟
من هو مدلل الفيفا؟

سبب تسمية الارجنتينى ميسي بمدلل الفيفا، هو انه حصل على جائزة The Best مؤخرا على حساب الفرنسي كريم بنزيما، وهو الذي قدم الموسم الاستثنائي مع ريال مدريد، وساهم أيضًا دوري الأبطال الأوروبي بتتويج النادي الملكي باللقب الرابع عشر، وفي كأس العالم للأندية والدوري الاسباني.

اللاعب المحترف يونيل ميسي الملقب بمدلل الفيفا وهو من أشهر لاعبي كرة القدم، يلعب الارجنتينى الشهير كمهاجم في نادي باريس سان جيرمان وهو أيضًا قائد منتخب الأرجنتين.

ويُعتبر  ميسي من أفضل وأشهر لاعبين كرة القدم في العالم ويُعتبر من أعظم اللاعبين في جميع العصور وفاز  بسبع جوائز Ballon d’Or ، وهذا  الرقم القياسي وحصوله على عدد ستة أحذية ذهبية أوروبية، وسنة  2020 م حصل ميسي أيضًا على جائزة Ballon d ‘ فريق الأحلام، وفاز  بحوالي  35 لقب مع نادي برشلونة، بالإضافة إلى عشرة ألقاب أخرى في الدوري الإسباني، وحصل على ثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية.وأربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا.

 هل ميسي هو مدلل الفيفا

لا شك ان في هذا التوقيت ينتظر العديد من الجوائز التي يحصل عليها الارجنتيني ميسي لاعب كرة القدم، وقد أُطلق لقب أو تسميته بمدلل الفيفا على أفضل لاعب  كرة في العالم، والعديد من الأفراد يعرفون أن  هذا اللقب حصل عليه اللاعب ليونيل ميسي، لآنه من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ويعتبر من الشخصيات التي تفوقت في مسيرتها في عالم كرة القدم، عن طريق المشاركة في اللعب لعدد هائل من الفرق الرياضية المختلفة.

من هو اللاعب ليونيل ميسي

ليونيل ميسي لاعب كرة القدم الارجنتينى من أهم وأشهر اللاعبين، فهو أرجنتيني الجنسية، وهو من لاعبي الهجوم، ويلعب في باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، وميسي هو القائد الأرجنتني للمنتخب، وُلد في الرابع العشرين من شهر يونيو سنة 1987م، ويبلغ عمره ستة وثلاثين سنة، وحصل على الكثير من الجوائز الذهبية المتنوعة، والعديد من الكرات الذهبية خلال مسيرته في عالم كرة القدم.

وفي النهاية تعرفنا على اللاعب الارجنتينى ميسي والملقب بمدلل الفيفا، فهو حقق تلك اللقب في العديد من السنوات، وهو  من أشهر وافضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق