hit counter
مشاهير

من هي ابنة حلمي بكر

من هي ابنة حلمي بكر

من هي ابنة حلمي بكر، دائما ما تبرز لنا جمهورية مصر العربية العديد من المواهب المميزة في مجالات الفن المختلفة، ويعد حلمي بكر هو أحد تلك المواهب والشخصيات الهامة في مصر والوطن العربي، فهو يعتبر أحد أفضل الملحنين في الوطن العربي وهو ناقد فني مميز، وتعرض لوعكة صحية قبل أيام قليلة وتم نقله الى المستشفى لتظهر لنا ابنته ريهام وتكون هذه هي اول طلة لها علينا، ويريد الكثير من المتابعين التعرف على بعض المعلومات حولها وهذا ما سنوضحه لكم.

من هي ابنة حلمي بكر

كما ذكرنا فان الأستاذ والموسيقار الكبير حلمي بكر يعد أحد أشهر الملحنين والنقاد الموسيقيين في جمهورية مصر العربية والوطن العربة كله ويمتلك شهرة كبيرة جدا.

شاهد أيضا: من هو محمد نور فرحات ويكيبيديا

ومع تعرض الأستاذ حلمي بكر لوعكة صحية أدت الى نقله الى مستشفى الشبراويشي بالقاهرة، ذهب العديد من نجوم الفن لزيارته والاطمئنان على حالته.

واحد هذه الشخصيات كانت الفنانة هند عاكف والتي التقطت بعض الصور للفنان حلمي بكر وطمأنت المتابعين والمحبين على حالته الصحية وانه أصبح بحال أفضل.

وظهرت من خلال تلك الصور التي التقطتها ريهام حلمي بكر ابنة الفنان حلمي بكر الصغيرة وكانت تبدو في غاية الجمال والرقة وهي تجلس الى جانب والدها في الصور.

وكانت قد شاركت الفنانة هند عاكف هذه الصور عبر حسابها الشخصي على انستغرام ولاقت صور ريهام حلمي بكر اعجاب العديد من المتابعين والمشاهدين.

اول ظهور لابنة حلمي بكر في المستشفى

وكما ذكرنا فان الفنان الكبير حلمي بكر كان قد تعرض لوعكة صحية شديدة نقل على اثرها الى احد المستشفيات القريبة منه لتلقي العلاج.

ومن خلال تواجده في المستشفى في هذا اليوم ظهرت ابنته الصغيرة لأول مرة، وتعد هذه هي اول مرة يرى فيها الجمهور الخاص بالفنان حلمي بكر ابنته الصغيرة.

والتي كان قد رزق بها قبل عدة أعوام وكان في عمر كبير جدا، واظهرت الصور التي نشرتها هند عاك ف مدى حب هذه الفتاة الصغيرة لوالدها وعلاقة الحب الكبيرة بينهما.

وذكرت الفنانة هند عاكف عبر حسابها على انستغرام ان ريهام كانت كالقطة السيامي وهي تجلس الى جانب والدها في مشهد رائع ولطيف.

من هي ريهام ابنة حلمي بكر

وبعد ظهور ريهام ابنة حلمي بكر في الصور التي نشرتها الفنانة هند عاكف عبر حسابها الشخصي على انستغرام فان هناك العديد من المتابعين الذين يبحثون عن من هي ابنة حلمي بكر.

وأدى ظهورها الأول في هذه الصور الى اثارة فضول الكثير من مجبي ومتابعي الفنان الكبير حلمي بكر للتعرف بصورة أكبر عليها.

وذلك نظرا لظهورها اللافت واللطيف الذي ظهرت به الى جانب والدها بالمستشفى، ويتمنى الجميع الشفاء العاجل للفنان والناقد الكبير حلمي بكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق