hit counter
مشاهير

من هي زوجة رياض محرز؟!.. تفاصيل كاملة -رياض محرز 2023

من هي زوجة رياض محرز؟!.. تفاصيل كاملة, تراوحت المواقع الاجتماعية بالخبر والصور حول حفل زفاف اللاعب الجزائري رياض محرز مساء البارحة، الإثنين الموافق 5 سبتمبر 2023. تم احتفال رياض محرز بمناسبة زواجه في حضور العائلة والأصدقاء في فندق The Londoner Hotel في لندن. لذلك يتساءل عدد كبير من محبي رياض محرز عن زوجته وأبنائه. لذا، قمنا بتوفير هذه المقالة لنتعرف سوياً على هوية زوجة رياض محرز وسيرتها الذاتية، بالإضافة إلى سيرة رياض محرز وحساب زوجة رياض محرز على إنستغرام، بالإضافة إلى تفاصيل أطفال محرز.

من هي زوجة رياض محرز؟!.. تفاصيل كاملة

تايلور وارد، زوجة رياض محرز، هي عارضة أزياء وانفلونسر بريطانية. وهي ابنة داون وارد، نجمة برنامج تلفزيون الواقع “Real Housewives of Cheshire”، وسيدة أعمال. ووالدها هو أشلي وارد، اللاعب السابق في كرة القدم، والذي تقاعد في العام 2005. كانت تايلور وارد تعيش مع عائلتها في قصر يقدر ثمنه بحوالي 15 مليون جنيه استرليني. تايلور وارد ولدت في 28 يناير 1998، وتبلغ من العمر 25 عامًا. لديها ثلاثة أشقاء، أستون، تشارلي وداربي. في أكتوبر 2020، أعلنت تايلور وارد عن ارتباطها برياض محرز، بعد انفصال رياض عن زوجته السابقة ريتا جوهال. في 21 يونيو 2021، أعلن الثنائي خطوبتهما، وفي يوليو 2022 رزقوا بطفلة.

 البيانات الشخصية لتايلور وارد، زوجة اللاعب رياض محرز.

بالنظر إلى السيرة الذاتية لتايلور وارد، يمكن أن نستخلاص المعلومات الرئيسية عنها كزوجة رياض محرز كالتالي:

اسمها تايلور والاسم الأب أشلي والاسم الأم داون ومكان الولادة في بريطانيا. تاريخ الولادة هو 28 يناير/ كانون الثاني 1998 وعمرها 25 عامًا. حالتها الاجتماعية متزوجة ولديها ابنة واحدة اسمها ميلا. جنسيتها بريطانية ومهنتها عارضة أزياء وانفلونسر بريطانية.

رياض محرز وزوجته الشقراء تايلور يقضيان شهر العسل في جزر المالديف (صور)

من هو رياض محرز

رياض كريم محرز هو لاعب كرة القدم الجزائري المحترف الذي ولد في 21 فبراير 1991. يلعب في مركز الجناح مع نادي الأهلي السعودي وهو أيضًا قائد المنتخب الجزائري. وُلد محرز في مدينة سارسيل في فرنسا لأب جزائري وأم لها أصول جزائرية ومغربية. ونود أن نشير إلى أن والد رياض محرز كان لاعبًا كرة قدم جزائريًا، ولكنه توفي بسبب نوبة قلبية. تزوج رياض محرز من حبيبته الهندية ريتا جوهال في عام 2015. أنجبوا ابنتين ولكنهما انفصلا في عام 2020. في 21 يونيو 2021، أعلن رياض محرز خطبته لعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، وبعدها تزوجا وفقًا للشريعة الإسلامية وأنجبوا ابنة تدعى ميلا في عام 2022. يجدر بالذكر أن اللاعب الجزائري رياض محرز يمارس الإسلام، ففي يونيو 2017 قام بأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة.

فيلم وثائقي عن رياض محرز!

 

السيرة الذاتية للاعب رياض محرز

بعض المعلومات البارزة حول سيرة اللاعب الجزائري رياض محرز تشمل:

الشخص الذي يُدعى رياض محرز، اسم والده هو كريم محرز، وُلِد في سارسيل، فرنسا. وُلد في 21 فبراير عام 1991، ويبلغ من العمر الآن 32 عامًا. هو متزوج ولديه 3 بنات. يحمل الجنسية الجزائرية والفرنسية، وهو مسلم. مهنته لاعب كرة القدم الجزائري، وحالياً يلعب في النادي الأهلي السعودي.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

موعد إعلان القائمة النهائية لمرشحي جائزة الكرة الذهبية 2023

يوم المعلم 2023 – أفكار هدايا بمناسبة يوم المعلم

حكم الاحتفال باليوم الوطني عثمان الخميس – هل الاحتفال باليوم الوطني حرام؟

ترند.. كيف اسوي توزيعات ليوم المعلم-أخر تحديث 06-09-2023

كم عمر حبيب العازمي ويكيبيديا

ما هو السبيرتو .. واهم استعمالاته – زوم نيوز

زوجة رياض محرز الثانية انستقرام

تمتلك عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، حسابًا على موقع إنستغرام تحت اسم المستخدم “taylorwardx”. لديها أكثر من 1.1 مليون متابع على حسابها على إنستغرام، وتتابع 792 شخصًا. تعمل تايلور أيضًا كمسوقة للعلامات التجارية على حسابها على Instagram وتدرس للحصول على شهادة في الموضة. إقرأ أيضاً : زوجة يزيد الشثري.

أبناء رياض محرز

يتمتع رياض محرز بثلاث بنات، مما جعله ينعت بلقب أبو البنات، فلديه ابنتان من زوجته الأولى ريتا جوهال، تدعى إيلا وإينايا. بالإضافة إلى ذلك، لديه ابنة صغيرة تدعى ميلا، من زوجته الثانية، العارضة البريطانية تايلور وارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق