hit counter
مشاهير

من هي زوجة مروان خوري

من هي زوجة مروان خوري

من هي زوجة مروان خوري، دائما ما تخرج لنا دولة لبنان العديد من المواهب الفنية المميزة والذين لمعوا في سماء الوطن العربي في المجال الفني، واحد هذه المواهب الكبيرة في لبنان والوطن العربي هو الفنان الشهير مروان خوري، والذي يحظى بشعبية كبيرة جدا في الوطن العربي، والذي انتشرت العديد من الاخبار حول زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تسمى “ندى رمال”، ويرغب الكثير من الناس في التعرف على بعض المعلومات التي تخصهما وهذا ما سنوضحه لكم.

من هي زوجة مروان خوري

انتشر اسم مروان خوري انتشارا واسعا في الساعات القلية الماضية وذلك بعدما تم الإعلان عن زواجه أخيرا بعد وصوله لسن 54 عاما عشا فيها كأعزب.

شاهد أيضا: ظافر المسعري ويكيبيديا

وتزوج من فتاة من خارج الوسط الفني اسمها ندى رمال، هذا الخبر الذي اسعد الكثير من محبي وعشاق الفنان الكبير مروان خوري.

واقام الفنان مروان خوري حفل زفافه في قبرص في أجواء رائعة وحضر هذا الحفل العديد من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي بالإضافة الى الاهل والأصدقاء.

وبدى مروان خوري سعيدا جدا من زواجه من حبيبته ندى رمال وكان هذا الزواج زواجا مدنيا لاختلاف ديانة كل من ندى رمال ومروان خوري عن عضهما البعض.

وتلقى الفنان مروان خوري العديد من رسائل التهنئة من الفنانين والأصدقاء وحتى من المحبين والمتابعين له حيث يحظى بشعبية كبيرة جدا.

ما هي ديانة زوجة مروان خوري

ويعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة المنتشرة والتي يسألها الكثير من الناس في لبنان والوطن العربي، ويرغب الكثير من الناس في إجابة هذا السؤال.

في الحقيقة فان ندى رمال زوجة الفنان مروان خوري تعتنق الديانة الإسلامية على عكس زوجها مروان خوري والذي يعتنق الديانة المسيحية.

وهذا ما جعلها يتزوجا زواجا مدنيا وليس شرعيا، وهذا بسبب اختلاف ديانة ل منهما عن بعضهما البعض، وبدت السعادة الكبيرة على كلا الزوجين.

وتفاجأ العديد من متابعي ومحبي الفنان مروان خوري من خبر زواجه حيث يرى الكثير من الناس ان هذه الخطوة قد تأخرت كثير حيث وصل الى سن 54 دون ان يتزوج الى ان فعلها أخيرا.

ويحظى الفنان مروان خوري بشعبية كبيرة جدا في دولة لبنان والوطن العربي كله، حيث انه يعد احد اشهر المغنيين والملحنين في الوطن العربي.

من هو مروان خوري

ويرغب الكثير من المتابعين والمحبين في التعرف على بعض المعلومات حول الفنان مروان خوري وبالأخص بعد انتشار خبر زواجه من ندى رمال.

  • اسمه الكامل هو مروان طنيوس الخوري.
  • ولد في دولة لبنان في عام 1968.
  • يجمل الجنسية اللبنانية ويعتنق الديانة المسيحية.
  • يعد من أشهر المغنين في الوطن العربي.
  • عمل ككاتب وملحن رفقة العديد من المطربين مثل ماجدة الرومي وصابر الرباعي وغيرهم.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد وضحنا لكم من هي زوجة مروان خوري، وكذلك وضجنا لكم العديد من المعلومات التي تخصها وتخص زوجها مروان خوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق