hit counter
اخبار دولية

من هي فتاة الوهم

قامت فتاة لم تتجاوز العشرين من عمرها بعملة نصب واحتيال كبرى على ما يقرب من 600 من رجال الأعمال وحصلت على نصف مليار، وبعد هذه الحادثة الكبرى تم إطلاق لقب فتاة الوهم على هذه الفتاة لبيعها الوهم لأكبر رجال الأعمال في الوطن العربي، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بالسؤال عن من هي فتاة الوهم، والتي سنتعرف عليها من خلال موقع زوم نيوز والقصة كاملة في السطور التالية فتابعونا.

من هي فتاة الوهم

من هي فتاة الوهم
من هي فتاة الوهم

وهي فتاة سعودية اشتهرت في العام 2014 بعدما اعتقلتها السلطات السعودية بتهمة النصب والاحتيال على العديد من رجال الأعمال والتجار في المملكة العربية السعودية.

وقد قامت بالنصب على أكثر من 600 رجل أعمال سعودي، وذلك من خلال إقناعهم بالاستثمار في مشاريع وهمية ووعود كاذبة للحصول على أموالهم، ولكنها لم تنفذ أي من هذه المشاريع الوهمية، واستخدمت الأموال التي جمعتها في أغراضها الشخصية.

وبعد توقيفها ومحاكمتها، تم إدانتها بتهمة النصب والاحتيال والتزوير، وحكم عليها بالسجن والجلد والغرامات المالية. وقد أثارت هذه القضية الكثير من الجدل في السعودية، وأدت إلى تفكير الكثير من الناس في ضرورة اتخاذ إجراءات أكثر صرامة لمنع حوادث النصب والاحتيال في المستقبل.

تفاصيل قصة فتاة الوهم كاملة

بداية القصة كما روتها فتاة الوهم في برنامج “ما لم تر” على قناة إم بي سي، عندما كانت تعمل كموظفة في أحد المصارف السعودية، حيث  قالت إنها كانت متميزة جدًا في عملها.

وفي أحد الأيام جاءها أحد العملاء وطلب منها العمل معه في تجارة العملات والبورصة والاستثمار المصرفي، وكانت مهمتها العمل كوسيطة تقوم بجذب العملاء مقابل نسبة من المال متفق عليها.

بعد أن تم الاتفاق بينها وبين العميل على العمل وبدأت في جذب العملاء له وكانت حلقة الوصل بينهم وبين الشركة المزعومة، قالت إنها كانت مخدوعة مثلهم تماما وإنها تم استخدامها لخداعهم وإنها لا تملك أي أموال من التي تم الاستيلاء عليها من رجال الأعمال، وعلى حد قوله فإن ثروتها صفر ولا تملك أي شيء.

ما هو اسم فتاة الوهم الحقيقي

لم يتم الإقرار باسم الفتاة الحقيقي ولكن شهرتها في الوسط السعودي وداخل المملكة (فتاة الوهم)، نظرا لما قامت به من عمليات نصب واحتيال على رجال الأعمال.

ويقول المحامي أن الأموال التي تم الاستيلاء عليها تم وضعها في عقارات ومباني خارج حدود المملكة وباسماء مختلفة حتى إنها غير مسجلة باسم الفتاة المشهورة بفتاة الوهم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وتعرفنا معكم على إجابة سؤال من هي فتاة الوهم، وهي فتاة سعودية في العقد الثاني من العمر تبلغ عشرون عاما، كانت تعمل مع أحد الشركات كوسيطة لجذب العملاء، وقامت بعمليات نصب واحتيال على 600 من أكبر رجال الأعمال، وجمعت منهم أموال طائلة تصل إل نصف مليار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق