hit counter
مشاهير

مواليد هيفاء حسوني

مواليد هيفاء حسوني

مواليد هيفاء حسوني، دائما ما تخرج لنا دولة العراق العديد من الوجوه الإعلامية البارزة والتي دائما ما تلمع في سماء الوطن العربي في مجال الاعلام، وتعد الإعلامية العراقية الشهيرة هيفاء الحسوني أحد أفضل وأشهر الإعلاميين في دولة العراق والوطن العربي كله، وذلك لما تمتلكه من شخصية مميزة وظهور اعلامي لافت بشكل دائم، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين حول الوطن العربي، ويريد الكثير من هؤلاء المتابعين التعرف بصورة أكبر عليها وهذا ما سنوضحه لكم من خلال هذا المقال.

مواليد هيفاء حسوني

انتشر اسم هيفاء الحسوني بصورة كبيرة جدا في الأيام القلية الماضية وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتصدر سؤال ما هو مواليد هيفاء الحسوني جميع محركات البحث.

شاهد أيضا: رواية احببت منتقبة الجزء الثاني كامل

هيفاء الحسوني هي إعلامية عراقية مميزة منذ بدايتها في مجال العمل الإعلامي وهي تلفت الأنظار ومحط اهتمام من جانب العديد من الناس في الوطن العربي.

ولدت في يوم 19 ديسمبر من عام 1989 أي انه اتملك من العمر 33 عاما، وهذه هي إجابة السؤال الذي كان يبحث عنه الكثير من المتابعين لبرامجها في العراق والوطن العربي.

تتميز الإعلامية هيفاء الحسوني بشخصيتها المميزة واسلوبها الرائع في إدارة الحوار وتقديم البرامج التلفزيونية فقد عملت في أكثر من برنامج تلفزيوني عرفت من خلالهم.

وهي الان تقدم برنامج تلفزيوني في قناة الشرقية العراقية وهذه البرنامج اسمه “صباح الشرقية” ويعد من البرامج المميزة والتي يتابعها العديد من الناس في العراق والوطن العربي كله.

من هي هيفاء حسوني ويكيبيديا

وبعد الانتشار الكبير والشهر الواسعة التي حققتها الإعلامية العراقية الشهيرة هيفاء حسوني فان هناك عدد كبير من المتابعين الذين يودون التعرف على بعض المعلومات التي تخصها وهذا ما سنوضحه لكم من خلال هذه الفقرة:

  • اسمها الكامل هو هيفاء حسوني.
  • ولدت في 19 من شهر ديسمبر عام 1989.
  • ولدت في العراق تحديدا في بغداد.
  • تحمل الجنسية العراقية وتعيش الان في أربيل.
  • قدمت العديد من البرامج التلفزيونية في مسيرته الإعلامية.
  • بدأت الدخول في عالم الاعلام في عام 2013.
  • تعمل الان في قناة الشرقية وتقدم برنامج اسمه صباح الشرقية.
  • تعمل في قناة الشرقية منذ عام 2016 والى وقتنا هذا.

من هو زوج هيفاء حسوني

ويعد هذا من أكثر الأسئلة التي تثير فضول المشاهدين والمتابعين للإعلامية الشهيرة هيفاء حسوني، وذلك لرغبتهم في التعرف على من هو زوجها.

في عام 2019 كانت قد أعلنت الإعلامية هيفاء حسوني عن خطبتها على زميلها في العمل الإعلامي بكر خالد، هذا الخبر الذي كان بمثابة المفاجأة للجميع.

ظلوا مخطوبين لمدة عام كامل ثم تزوجا في أجواء هادئة وراقية في حضور الاهل والاصحاب دون صخب كبير وما الى ذلك.

وبدلا من إقامة عرس كبير وضخم فقد قررا التبرع بهذه الأموال الى النازحين العراقيين في لفتة إنسانية مميزة من الزوجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق