hit counter
رياضة

موعد إعلان القائمة النهائية لمرشحي جائزة الكرة الذهبية 2023

موعد الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023 , ويشعر العديد من الأشخاص بالاهتمام والترقب حيث يقومون بالبحث عن موعد إعلان القائمة النهائية عبر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل مكثف.

موعد إعلان القائمة النهائية لمرشحي جائزة الكرة الذهبية 2023

العديد من الأشخاص يتساءلون عن موعد إعلان القائمة النهائية لللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023، والتي ينظمها مجلة فرانس فوتبول، في حفل سنوي يقام في العاصمة الفرنسية باريس.

ستتم الإعلان عن القائمة النهائية لمرشحي جائزة الكرة الذهبية 2023 في موعدٍ محدد.

من المتوقع أن تُعلَن اللائحة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، في مساء يوم الأربعاء الموافق السادس من سبتمبر 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، أي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023

سيعقد حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 في الثلاثين من أكتوبر المقبل، وسيكشف عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية، وستعلن أيضًا عن أفضل لاعب ولاعبة في العالم، وأفضل حارس مرمى في العالم، بالإضافة إلى الإعلان عن أفضل لاعب صاعد.

جول بيديا | ما هي قيمة الكرة الذهبية؟ والمادة المصنوعة منها ووزنها؟ |  العربية Goal.com

تم استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين النهائية لجائزة الكرة الذهبية لعام 2023.

تشير التسريبات إلى احتمال خروج اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من القائمة النهائية للفوز بجائزة الكرة الذهبية. ومن المتوقع أن تتضمن القائمة النهائية لاعبين مرشحين مثل ليونيل ميسي، بطل العالم مع الأرجنتين، وإيرلينج هالاند، بطل أوروبا مع مانشستر سيتي وأفضل لاعب في أوروبا، بالإضافة إلى مبابي، صاحب المركز الثاني في كأس العالم مع فرنسا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

افضل طلب من ستاربكس مشروبات باردة وساخنه 2023- ستاربكس

يوم المعلم 2023 – أفكار هدايا بمناسبة يوم المعلم

حكم الاحتفال باليوم الوطني عثمان الخميس – هل الاحتفال باليوم الوطني حرام؟

تفسير رؤية المشاهير في المنام لابن سيرين | أخر تحديث اليوم 04-9-2023

كم عمر حبيب العازمي ويكيبيديا

ما هو السبيرتو .. واهم استعمالاته – زوم نيوز

أفضل 10 لاعبين في العالم

تضم التصنيف الجديد لأفضل 10 لاعبين في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى جانب هالاند ومبابي وفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد. بالإضافة إلى كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وجوندوجان وأسيمين وألفاريز، إلى جانب نجم البارسا ليفاندوفيسكي. ومن بينما الغائبين عن القائمة محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق