hit counter
غير مصنف

موعد نزول ايفون 15 – 2023

بدأ العديد من عشاق التكنولوجيا وعملاء شركة آبل يتساءلون عن تاريخ إصدار ايفون 15 النسخة الجديدة من الهاتف الذكي؟”بحسب المعلومات المتاحة، من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكي الجديد في وقت قريب. تشير التقارير إلى أن الهاتف سيأتي بمواصفات متقدمة ومميزات جديدة تجعله أكثر قدرة وكفاءة من النسخ السابقة. ومن المرجح أن يتم الإعلان عن تاريخ الإطلاق الرسمي قريبًا. ايفون 15 “بالإضافة إلى ذلك، ووفقًا للتسريبات، ما هي توقعاتكم هذه المرة للأسعار المُتوقعة لمنتجات أبل؟”

موعد نزول ايفون 15

وفقًا للتسريبات، سيتم إطلاق ايفون 15 في سبتمبر 2023، بعد عدة أشهر من إصدار ابل لهاتفها الأحدث ايفون 14 في سبتمبر السابق.

كيف شكل ايفون 15

وتصميم الجيل الجديد من هواتف ابل. ايفون 15 في المستقبل، هل ستقوم الشركة بتحويل جذري لتصميم الهاتف أم ستبقى على حالتها الحالية كما في الإصدار الأخير؟

لم تقدم الشركة أي إعلان رسمي حول مواصفات ومميزات الهاتف الجديد، ولكننا سنلقي الضوء في الجمل التالية على أبرز مواصفات الآيفون 15 المتوقعة وفقًا للتسريبات وتوقعات الخبراء التقنيين.

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيشهد ارتفاع كبير في الأسعار لأسباب غير متوقعة  على الإطلاق!

مواصفات ايفون iphone 15

وفقًا للتسريبات، يبدو أن مواصفات الآيفون 15 ستكون مشابهة للآيفون 14 في عدة عناصر من التصميم، ولكن هناك اختلافًا واحدًا وهو وجود زجاج خلفي في الإصدار الجديد. بالنسبة للميزات الجديدة التي ستتوفر في الجهاز، هناك 5 ميزات منتظرة للآيفون القادم.

المعالج والأداء

وحسبما ذكرت التقارير، سيأتي هاتف iPhone 15 مزودًا بمعالج A17 بدقة 3 نانومتر، وهو يعتبر التطور الأحدث في تكنولوجيا المعالجات المقدمة من آبل، مما سيؤكد توفر أداء أفضل واستجابة أسرع.

كاميرا ايفون 15

هواتف ايفون 15 تثير اهتمام العملاء بفضل كاميرتها المميزة، والتي تعتبر الخاصية الأساسية التي تميز هواتف ابل عن غيرها. فما الجديد الذي يمكن أن يتم اضافته للكاميرا هذه المرة؟

ومن المتوقع أن يأتي كاميرا ايفون 15 برو ماكس أو الذي ستطلقه ابل باسم ايفون 15 ألترا، مزودة بعدسات تعمل بنفس طريقة الأجهزة البصرية، مما سيتيح لها التقاط صور ذات جودة عالية وتسجيل فيديوهات بدقة تصل إلى 8K. وإذا تحققت هذه التوقعات، بإمكانك حمل عدسة تصوير سينمائية احترافية بسهولة في جيبك.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

موعد إعلان القائمة النهائية لمرشحي جائزة الكرة الذهبية 2023

يوم المعلم 2023 – أفكار هدايا بمناسبة يوم المعلم

حكم الاحتفال باليوم الوطني عثمان الخميس – هل الاحتفال باليوم الوطني حرام؟

هل الهلال يشارك في كاس العالم للاندية 2023

كم عمر حبيب العازمي ويكيبيديا

من هي زوجة رياض محرز؟!.. تفاصيل كاملة -رياض محرز 2023

ايفون 15 بلا أزرار

تشير المعلومات المسربة إلى أن شركة Apple تعتزم استبدال أزرار التحكم في الصوت والطاقة “Power” في إصدار iPhone 15 pro بأزرار تعمل باللمس.

إذا تم تطبيق هذه الميزة، فإنها ستضمن تحسين مقاومة جهاز iPhone للماء، وستقلل أيضًا من التآكل الذي قد يحدث للجهاز نتيجة الضغط على الأزرار.

منفذ الشحن USB-C

وحسب التقارير، فإنه سيتم استبدال منفذ الشحن Lightning في هاتف آيفون 15 بمنفذ USB-C، وذلك استجابة لقرار الاتحاد الأوروبي الذي يلزم الشركات بتغيير شواحن الهواتف الذكية وأجهزة اللابتوب إلى منفذ USB-C بحلول عام 2024، وذلك من أجل توفير تكامل أفضل مع الأجهزة الأخرى وزيادة سرعة نقل البيانات.

الـ Dynamic Island

أشارت التوقعات أيضًا إلى أن جميع إصدارات إيفون 15 المتوقعة ستأتي مع ميزة “الجزيرة الديناميكية” Dynamic Island، والتي قامت شركة أبل بتقديمها في هواتف إيفون 14 برو وإيفون 14 برو ماكس.

بواسطة هذه الميزة، يمكنك إجراء تغيير طفيف في تصميم هاتف الايفون الخاص بك عن طريق الاستغناء عن النتوء الذي يوجد في الواجهة الأمامية، واستبداله بثقب مستطيل يحتوي على الكاميرا الأمامية ومستشعرات وجه Face ID. كما يقوم بتنسيق الزاوية العلوية بشكل حبة يتغير حجمها لتمكينك من استيعاب التنبيهات والإشعارات المختلفة التي تصل إليك.

أسعار ومواصفات أيفون 15 برو ماكس | تفاصيل - الأسبوع

كم سعر ايفون 15

فيما يتعلق بسعر iPhone 15، هناك توقعات بأن Apple تدرس خفض سعر بعض طرز iPhone 15 مقارنة بأسعار iPhone 14. وأشارت إلى أن iPhone 15 Pro Max، الذي سيعرف باسم iPhone 15 Ultra، سيكون الأغلى في الإصدار القادم.

من المتوقع أن يكون سعر iPhone 15 Ultra مرتفعًا بمقدار حوالي 200 دولار أمريكي مقارنة بـ iPhone 14 Pro Max. ومن المتوقع أن يكون سعره 1,299 دولار أمريكي.

أهم نصائح قبل شراء ايفون

نحن هنا نقدم لكم بعض النصائح الهامة قبل شراء هاتف ايفون، سواء كان هو ايفون 15 المنتظر أو أي هاتف جديد آخر. فغالبًا ما يقع العديد من المستخدمين في فخ شراء كل جديد بغض النظر عما إذا كان سيكون في صالحهم أم لا.

– يمكن أن تكون النصيحة الأهم هي أن يحدد الفرد احتياجاته من الايفون المقبل قبل شراءه. ليس عليك أن تقوم بشراء أحدث إصدار من الايفون فقط لمجرد مواكبة الأحداث، بدون أن تأخذ في الاعتبار احتياجاتك الأساسية من الجوال.

يحتاج البعض حقًا إلى هاتف جديد بأحدث الميزات والتقنيات، وعادةً ما يكون ذلك مفيدًا لعمله، خاصة إذا كان بحاجة إلى التصوير والتسجيل على سبيل المثال، في هذه الحالة، يبحث عن هاتف يتوفر به ميزات صوت وتنقية معينة، وكاميرا عالية الدقة لمساعدته في إنجاز مهامه.

وبعض المستخدمين الآخرين يتمثل احتياجاتهم في الحصول على جهاز ذكي يمكنهم استخدام التطبيقات الحديثة وإجراء المكالمات وأداء المهام الروتينية الأخرى، ولا يحتاجون إلى شراء هاتف مكلف بإمكانيات خيالية.

تتضمن النصائح الهامة عند شراء ايفون جديد تحديد الميزانية، فعندما تحدد الميزانية المتاحة للشراء، يصبح البحث عن الجوال المناسب أسهل بكثير.

يُوصى بأن يُطلع الفرد على الأسعار في محلات مختلفة قبل الشراء، وألا يرضى بالسعر المُعروض في متجر واحد فقط، وذلك نظراً لاختلاف أسعار الهواتف المحمولة حسب نوع الطراز وتاريخ الإصدار، بالإضافة إلى عوامل أُخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق